تخضع النجمة جيسيكا سيمبسون وزوجها إريك جوهنسون لجلسات علاجية مع معالج متخصص في طرق الممارسة الجنسية، لتحسين قدراتهما وتغيير أنماط ممارستهما للجنس.

لوس أنجلوس: بعدما اطلعت النجمة جيسيكا سيمبسون على طريقة quot;تانتريكquot; لممارسة الجنس، والتي كشف النجم ستينغ انه يمارسها مع زوجته ترودي ستيلر، قررت جيسيكا أن تلجأ وزوجها إريك جوهنسون لمعالج جنسي ليطلعهما على طرق تلك الممارسة الجنسية.

ووفقاً لموقع quot;showbiz spyquot; تخضع جيسيكا سيمبسون أسبوعياً لجلسة علاجية لتعلم طريقة ممارسة طريقة quot;تاتنتريكquot; خلال علاقتها الحميمة مع زوجها، وهي ممارسة جنسية هندية تعتمد على التدليك المتبادل من الطرفين، علماً بأن مصدر مقرب من سيمبسون وزوجها قد صرح لجريدة quot;National Enquirerquot; بأن الزوجين أصبحا مقربين أكثر بعدما مارسا تلك الطريقة الجنسية التي تعتمد على التواصل الروحي في المقام الأول.

وأضاف المصدر أن جيسيكا سيمبسون قد أصرت على تعلم ممارسة طريقة quot;التانتريكquot; لحب زوجها الشديد للديانات الشرقية وفنون الدفاع عن النفس، فضلاً عن طلبه الدائم من جيسيكا الاهتمام بالتواصل عبر التنفس وهو العنصر الأساسي في طريقة quot;التانتريكquot;.

في سياق متصل، كانت أشارت مجلة quot;the Enquirerquot; لجلسات جيسيكا سيمبسون وزوجها الجنسية، وأوضحت ان جلسات تعلم ممارسة quot;التنتريكquot; تكون شبيهة بجلسات ممارسة رياضة quot;اليوغاquot; وخلالها يقوم المعالج الجنسي بتوجيه الزوجين حتى يستمتعا بعلاقتهما سوياً وذلك بمناقشة تخيلاتهما عن بعضهما .

ونقلت المجلة عن جيسيكا سيمبسون أنها مستمتعة بتلك الجلسات واكتشفت من خلالها أموراً في علاقتها بزوجها لم تكن تتخيلها، كما أنها صرحت للمجلة بأنها تشجع جميع النساء على ممارسة تلك الطريقة الجنسية لأنها تعزز من إحساسها بشبابها وتساعد في جعل بشرتها متوهجة.