أوضحت جريدة quot;لوس أنجلوس تايمزquot; أن الطب الشرعي يحتاج قرابة 6 أو 8 أسابيع حتى يصدر النتائج النهائية حول أسباب وفاة النجم بول ووكر وصديقه، وذلك استنادًا إلى نتيجة اختبارات السموم التي تجرى حاليًا للجثتين.


لوس أنجلوس: وفقًا لجريدة quot;لوس أنجلوس تايمزquot; من المقرر أن يتم اصدار التقرير النهائي لتشريح جثتي كل من النجم بول ووكر وصديقه روغر روداس بعد حوالى 6 أو 8 أسابيع، بعد أن يتم الاطلاع على نتائج اختبارات السموم للجثتين.

وأوضحت الصحيفة أن الطبيب الشرعي أعلن الأربعاء أن أسباب الوفاة الرئيسية ترجع إلى إصابة كل من ووكر وروداس بحروق وإصابات بسبب اشتعال النيران في سيارة البورش التي كانا يستقلانها نتيجة اصطدامها بجسم صلب بسبب السرعة المفرطة.

ومن جانبه، قال مساعد الطبيب الشرعي، إيد وينتر إن بول ووكر وروغر روداس توفيا بعد ثوانٍ من الحادثة ، وأن روداس الذي كان يقود السيارة بنفسه توفي تنيجة بعض الإصابات وأنه لم يتعرض جسده للحرق.

الجدير بالذكر أن الطبيب إيد وينتر حدّد ساعة وفاة الصديقين بالثالثة والنصف عصرًا، عندما اصطدمت السيارة بمجموعة أشجار في شارع سانتا كلاريتا، وأوضح أن سيارة quot;بورش كاريرا جي تيquot; موديل عام 2005 معروف بأنه يصعب التحكّم بها في بعض الأحيان.