التقط مصورو البابارتزي صورًا للإعلامية الأميركية ذات الأصول المصريّة، هدى قطب، وهي تتجوّل بالبيكيني على شواطئ ميامي.


لوس أنجلوس: نشرت مجلة quot;US magazinequot; صورًا للإعلامية الأميركية ذات الأصول المصرية، هدى قطب، التقطت لها في السابع من ديسمبر الماضي أثناء قضائها عطلة على شواطئ ميامي، وكانت ترتدي بيكيني من قطعتين وحرصت على تغطية الجزء السفلي من جسدها بوشاح أبيض.

لم تكن تلك المرة هي الاولى التي تظهر خلالها هدى قطب، المعروفة بتقديمها لإحدى فقرات برنامج quot;The Today Showquot; على قناة quot;NBCquot;، بملابس سباحة، إذ ظهرت في يوليو الماضي على غلاف مجلة quot;AARPquot; برفقة شريكتها في تقديم برنامج quot; The Today Showquot;، كاتي لي غيفورد، في ثوب سباحة من قطعة واحدة.

علقت هدى قطب، التي عملت في بداية مشوارها المهني مراسلة لقناة quot;CBSquot; الإخبارية من القاهرة، على ظهورها بثوب السباحة على غلاف عدد يوليو من مجلة quot; AARPquot;، وقالت: quot;لابد ألا نأخذ الحياة دائمًا على محمل الجد، فعندما نستمتع بحياتنا ونشعر بالمرح ننقل ذلك الإحساس لمتابعيناquot;.

الجدير بالإشارة، أن هدى قطب أصيبت بمرض سرطان الثدي عام 2007، وخضعت على إثره لعلية استئصال للثدي وإعادة ترميم لبعض مناطق جسدها، وهي المرحلة التي اعتبرتها هدى محاولة لاثبات قدرتها على الاستمرار في التفاؤل والحياة ورؤية العالم بالطريقة التي تريدها.