في الحلقة الماضية من برنامج quot;رقص النجومquot; خرج الممثل الكوميدي شادي مارون من المنافسة فيما حلّت الممثلة كارول الحاج في المرتبة الأولى.


بيروت : ارتدت السهرة السادسة من Dancing with the stars حلّة عيد القدّيسة البربارة، حيث تنكّر الجميع بدءًا من أعضاء لجنة التحكيم الأربعة، مرورًا بمقدّمَيْ البرنامج كارلا حداد ووسام بريدي، إلى كل النجوم والراقصين المحترفين، بماكياح خاص وقّعه على وجوههم خبير التجميل مصباح الجمّال.

وفاجئ السفير البريطاني في لبنان توم فليتشر وزوجته الجمهور بحضورهما السهرة لدعم مصمّم الأزياء نمر سعادة، الذي تربطه بالسفير علاقة صداقة ومودّة. ورقص نمر الـMambo على أغنية Beautiful monsters، ونال 27 نقطة.

وبالعودة إلى الحلقة، ودّع البرنامج النجم الكوميدي شادي مارون الذي وقف في دائرة الخطر مع الممثل جورج شلهوب الذي أنقذه تصويت الجمهور. وكان شادي قدّم مع شريكته كلويه حوراني الـRumba على أنغام Belle. أما جورج فرقص الـ Viennese waltz على إيقاع Harry Potter themeمحتلًا المرتبة ما قبل الأخيرة مع 24 نقطة، فيما تلّقى زيارة خاصة خلال تمارينه الأسبوعية من الراقصة جورجيت جبارة، التي رقص معها قبل حوالى 40 سنة.

وإلى المرتبة الأولى، تقدّمت الممثلة كارول الحاج مع أربع تسعات نالتها من أعضاء لجنة التحكيم، فعادت البسمة إلى وجهها، بعد أن قدّمت أداء لافتًا وحديثًا للـPasoDoble على أنغام Super massive black hole.

أما لاعب كرة السلّة إيلي اسطفان فنجح في جمع 30 نقطة، بعد أن رقص الـViennese waltz على أغنية I ll put a spell on you. وتلقّى إيلي زيارة خلال الأسبوع الماضي من نجم كرة السلّة الأشهر في لبنان فادي الخطيب، الذي لا يفوّت فرصة إلا ويدعم فيها إيلي، ويحثّه على تقديم الأفضل، وعلى ضرورة نيل نقاط عالية، وهذا ما نجح إيلي بتحقيقه.

أما أستاذ الـZumba مارسيلينو جبرايل فرقص الـJive على أغنية Burning love لإلفيس بريسلي وأشعل الحضور بحماسته وحيويته، لكن لم يحالفه الحظ إذ خرج عن الإيقاع، وخسر بالتالي فرصته في الحصول على نقاط عالية، مكتفيًا بـ 26 نقطة.

أما دانييلا رحمة التي رقصت الـTango على أغنية Toxicلبريتني سبيرز، فتراجعت إلى المرتبة الثانية مع 35 نقطة، وتعادلت في هذه المرتبة مع الفنانة مايا نعمة التي رقصت الــViennese waltzعلى أغنية ماجدة الرومي (العالم إلنا).

أما الفنانة بريجيت ياغي وعلى الرغم من أنها رقصت الـ الـArgentine tango على أغنيتها المفضّلة Loved me back to life إلا أنها لم تنجح في إقناع لجنة التحكيم بأدائها، وبالتالي لم تنل أكثر من 24 نقطة.

يبقى أنّ الفنانة ألين خلف رقصت الــFoxtrot على أغنية (يمكن نتهنّى حبّك) لملحم بركات، ونالت 31 نقطة، أضيفت إليها تعليقات رائعة من لجنة التحكيم التي أثنت على أداء ألين، معتبرة أنه الأفضل حتى اللحظة.

أما الأداء الأروع فكان للراقصين المحترفين الذين نقلوا الجمهور كما المشاهد إلى بُعدٍ مختلف برقصهم على معزوفة O Fortuna الشهيرة وتنكّرهم بلوك الـZombies.