نجح محمد عبد المتعال رئيس قناة mbc مصر في إقناع الاعلامية سالي شاهين بالانتقال إلى المحطة، ويجري التحضير لبرنامج ستقدمه على شاشتها.


القاهرة : بعد مرور 5 سنوات على تعاقدها مع قناة quot;الحياةquot; المصرية، قرّرت الإعلامية المصريّة الشابة، سالي شاهين، العمل في قناة mbc مصر بعدما نجح رئيسها الجديد محمد عبد المتعال في إقناعها بالانتقال إلى القناة مقابل مميزات عديدة أبرزها عودتها إلى الشاشة في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن سالي ارتبطت بتعاقد مع قناة quot;الحياةquot; على الرغم من توقفها عن تقديم أي برامج منوّعات خلال الفترة الأخيرة بسبب الأحداث السياسية، واهتمام المحطّة بالجانب السياسي على حساب الترفيهي منذ 25 يناير 2011، علمًا أن سالي قدّمت عدة برامج على شاشتها تنوّعت بين البرامج الفنية والاجتماعية.

وتستعد سالي للظهور على شاشة قناة mbc مصر خلال الفترة المقبلة، وستعقد جلسات عمل مع عبد المتعال خلال الأيام المقبلة للاتفاق على تفاصيل البرنامج الذي ستقدّمه على شاشة المحطّة بالتزامن مع الخريطة الجديدة التي ستُطلق.

تجدر الإشارة إلىأن الإعلامي شريف عامر وقع عقدًا مع القناة قبل أيام قليلة انتقل بموجبه إليها بعد إنهاء عقده مع شبكة قنوات quot;الحياةquot; أيضًا وسيظهر على شاشتها مع بداية العام الجديد.