تعرّت بعض النجمات ومن بينهن باميلا أندرسون وناعومي كامبل في صور الحملة الدعائية الجديدة الخاصّة بموسم الأعياد، التي تطلقها منظمة quot;بيتاquot; المعنية بالدفاع عن حقوق الحيوانات والتوعية بعدم ارتداء الفراء.


لوس أنجلوس: ناعومي كامبل، باميلا أندرسون، كيللي بروك وسيندي كراوفورد، هن النجمات المشاركات في الحملة الدعائية الجديدة الداعلة لمنظمة quot;بيتاquot; المعنية بالدفاع عن حقوق الحيوانات، واللواتي حرصن على التعري في صور الحملة الدعائية ليطالبن النساء بعدم ارتداء الفراء بالتزامن مع أعياد الميلاد ورأس السنة التي يكثر خلالها استخدام وارتداء الفراء.

النجمات الأربعة أكدن من خلال مشاركتهن في تلك الحملة الدعائية أنهن يفضّلن الظهور عاريات على ارتداء الفراء الذي يعكس مدى الأذى الذي تتعرّض له الحيوانات.

ونشر صور حملة دعم منظّمة quot;بيتاquot; جاء بعدما ارتدت هيلين فلاناغان، المرأة الأكثر إثارة في بريطانيا وفقًا لتصنيف مجلة quot;FHMquot; ثياب quot;بابا نويلquot; غير المصنوعة من الفراء، لدعوة الناس كي لا يكون الفراء من ضمن المستلزمات التي سيقومون بشرائها من أجل الاحتقال بموسم الأعياد.

من جانبها، علقت هيلين على عدم ارتدائها للفراء، وقالت: quot;حاليًا الكثير من دور الأزياء تصنع ملابس أنيقة من دون أن تستخدم الفراء الذي تعتبره الكثير من النساء العنصر الأهمّ لاكتمال أناقتهنquot;، مشيرة إلى دور كالفن كلاين، ستيلا مكارتني، رالف لوران، فيفيان ويستوود وتومي هيلفيغر التي توفّر أزياء من دون فراء.