تظهر النجمة كيم كارديشيان على غلاف العدد الجديد من مجلة quot; US Weeklyquot;، وهي ترتدي ثوب سباحة quot;بيكينيquot; أبيض لتكشف عن تناسق جسدها واستعادتها لرشاقتها بعد الولادة.


لوس أنجلوس: بعدما حاولت النجمة كيم كارديشيان إخفاء التغيرات التي طرأت على جسدها بسبب حملها وإنجاب طفلتها الأولى نورث ويست، كشفت أخيرًا عن استعادتها لرشاقتها وتمتعها بجسد رشيق ومتناسق بالظهور شبه عارية على غلاف العدد الجديد من مجلة quot; US Weeklyquot;.

ظهرت كيم وهي ترتدي بيكيني باللون الأبيض، مؤكدة لجمهورها أن الحمية التي اتبعتها قد ساعدتها على التخلص من الوزن الذي اكتسبته ومشدّدة على أنها لم تخضع لأي عمليات تجميلية.

صورة كيم المنشورة على صفحات العدد الجديد من quot; US Weeklyquot; التقطت خلال تواجدها على شواطيء ميامي، وهي الصورة الثانية لها بلباس السباحة التي تنشرها كيم علنًا بعد ولادة ابنتها في يونيو الماضي، فهي نشرت في أكتوبر الماضي على صفحتها على موقع quot;انستغرامquot;، صورة لها بلباس البحر في محاولة منها لاستعادة ثقتها في جسدها الذي شهد تغيرات بسبب الحمل والولادة.

وعلقت كيم على فقدانها للوزن الذي اكتسبته على quot;تويترquot; وكتبت: quot;لا صحة لما يتردّد حول خضوعي لعمليات تجميلية، فأنا كنت طوال الفترة الماضية أحاول أن أتحدى نفسي باتباع نظام غذائي صحي، مع مراعاة العمل الجاد من أجل نجاحهquot;.

وأضافت كيم quot;:quot; أشعر بالفخر لأني نجحت في ذلك التحدي، وأثبتت لنفسي أني شخصية ملتزمة وتستطيع أن تحقق إنجازًاquot;.