تبدأ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مسلسلها الجديد quot;كلام على ورقquot; الأسبوع المقبل تحت إدارة المخرج محمد سامي، في العاصمة اللبنانية بيروت.


القاهرة : تستعد الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، للبدء في تصوير مسلسلها الجديد quot;كلام على ورقquot; بداية الأسبوع المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، بعدما قرّر المخرج محمد سامي تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل أولًا في لبنان وفرنسا وسيستغرق تصويرها ثلاثة أسابيع.

سيسافر سامي إلى بيروت قبل أيام من بدء التصوير، بعدما تخطوا العقبات التي واجهت فريق العمل خلال التحضير للتصوير، منها تغيير الجهة المنتجة واعتذار أكثر من فنان عن المشاركة في العمل في اللحظات الأخيرة.

ويضمّ فريق العمل في شكله النهائي كل من روجينا، أحمد زاهر، أشرف زكي، عمّار شلق إضافة إلى الفنان حسن الإمام، وهو فريق عمل مسلسل quot;حكاية حياةquot; للفنانة غادة عبد الرازق.

إلى ذلك، سيعرض المسلسل خلال رمضان المقبل، وهو من كتابة محمد أمين راضي، وسيستكمل تصوير المشاهد الداخلية للعمل في العاصمة المصرية الشهر المقبل.

تجدر الاشارة إلى أن هيفاء وهبي انتهت من تصوير دورها في فيلم quot;حلاوة روحquot; مع المخرج سامح عبد العزيز والمرشّح للعرض خلال الشهر المقبل.