لم يخرج أحد من الطلاب في حلقة أمس من برنامج quot;ستار أكاديميquot; الذي استضاف الفنان اللبناني جو أشقر والفنانة المصرية أنغام.


بيروت : بينما كان الطلاّب الستّة يتنزّهون على كورنيش بيروت وتحت سمائها الصافية، في لوحة استعراضيّة إحتفاليّة عكست أجواء الفرح بعدم وقوف أيّ منهم في دائرة الخطر لهذا الأسبوع، تلبّدت الغيوم على خشبة مسرح quot;ستار أكاديميquot; بعدما أطلّت quot;ملكة دائرة الخطرquot; درّة لمواجهة رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان وقرارها بإعفاء الطلاّب من الإيفال والتسميات، تمهيدًا للمرحلة الحاسمة في البرنامج، وتوعّدت درّة الطلاّب كما رئيسة الأكاديميّة بالثأر مع اقتراب موعد الإيفال المقبل.

الطلاب كانوا قدّموا أيضًا لوحة لدرّة غنّوا فيها quot;العرسquot; بطولة عبدالله، quot;غلطت بحقّكquot; مع جان، quot;بقولولي توبيquot; مع رنا، وquot;حلمي دهquot; مع محمود.

ومن مملكة درّة إنتقلنا إلى مملكة quot;اسكندر المقدونيquot; ضمن لوحة ساحرة قدّمها محمود على أنغام أغنية quot;هل عندك شكّquot;.

ضيفة البرايم الثاني العشر الفنانة المصريّة أنغام، تألّقت على المسرح بأغنياتها الجديدة، quot;ما حدّش يحاسبنيquot; مع زينب، quot;في وحدة بتحبّكquot; مع رنا، وقدّمت منفردة أغنية quot;يا سلامquot;. وأثنت على أداء الطلاّب مشيدة بقوّة برنامج quot;ستار أكاديميquot; في صقل المواهب الغنائيّة.

وبأغاني الغزل المحبّبة على قلب جمهوره، أشعل الفنان جو أشقر المسرح، مقدّمًا أغنيته الجديدة quot;شو لبقلك هالفستانquot;، كما غنّى مع عبدالله quot;كنت بالسهرةquot;، ومع جان quot;كذّابةquot;.

صاحبة الحنجرة الماسيّة المطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائريّة كانت عنوان المحطّة التكريميّة الأسبوعيّة في سهرات ستار أكاديمي، وهذه المرّة مع رنا وزينب وأغنيتي quot;قلبي سعيدquot; وquot;حرّمت أحبّكquot;، في ما كانت أجمل صور الراحلة تزّين شاشات المسرح.

إطلالات منفردة للطلاّب أيضًا، منها إطلالة سكينة بالون الغربي وأغنية quot;Someone like youquot;، وعبدالله باللون الخليجي وأغنية quot;ذهب ذهبquot;، وجان باللبناني وأغنية quot;يا ضللي يا روحيquot;.

ومع انتهاء البرايم الثاني عشر، أربع سهرات تفصلنا عن معرفة هويّة الطالب الذي سيلمع نجمه، وسيُتوّج الفائز باللقب للموسم التاسع.