أكّد المخرج والمنتج، هاني جرجس فوزي، أن دور الفنانة غادة عبد الرازق في فيلم quot;جرسونيرةquot; لا يحتوي على مشاهد جريئة لتطالب بحذفها بعدما أصبحت جدّة.


القاهرة : كشف المنتج المصري، هاني جرجس فوزي، أنه إنتهى أخيرًا من إجراء بعض التعديلات على فيلم quot;جرسونيرةquot; الذي يُعدُّ أولى تجاربه في مجال الإخراج.

وفي تصريح لـquot;إيلافquot; قال : quot;حذفت بعض المشاهد من أحداث الفيلم، وبالتحديد بعض مشاهد الفنان نضال الشافعي التي لم أقتنع بها لأنه خرج فيها عن ملامح وسياق الشخصية التي يقدّمها من دون أن يدرك، فظهرت بعض الإنفعالات المبالغ فيها، فهو يجسّد شخصيّة وصوليّة وبالتالي يجب أن تبدو ضعيفة ومنكسرة وليس بهذه القوة الواضحة في إنفعالاتها، وأعرف جيدًا أن الشافعي لن يغضب من ما قمت به لأنه يعرف أن هدفي الوحيد هو أن يخرج الفيلم بشكل متميّز ولصالح كل أبطالهquot;.

وعن حقيقة حذفه المشاهد الجريئة التي قامت بها الفنانة غادة عبد الرازق في أحداث الفيلم بناء على طلبها بحجة أنها أصبحت جدة، نفى فوزي الكلام جملة وتفصيلًا، موضحًا أن غادة لم تقدم في الأحداث مشاهد مبالغ فيها لتتطالب بحذفها، والحقيقة أن مشاهدها عادية ولن تسيء لها ولا للجمهور.

وأضاف جرجس في حديثه لـquot;إيلافquot;: quot;الحقيقة هي أنني قرّرت الابتعاد عن المشاهد الساخنة في هذا الفيلم، لأنه يختلف كثيرًا عن تجربتي في فيلم quot;أحاسيسquot; الذي كان يتناول الجانب الجنسي وأحاسيس المرأة، بينما فيلمي الجديد بعيد عن الجنس وعن كل الأعمال السينمائية في العالم، لأنها المرة الأولى التي تدور فيها أحداث فيلم كامل في غرفة واحدة ومع ثلاثة أشخاص فقطquot;.

وفي السياق نفسه، أعرب جرجس عن قلقه الشديد من ردّة فعل الجمهور وخوفه أن يصاب بالملل، لأن الديكور لا يتغيّر والأحداث في غرفة واحدة وبين ثلاثة أشخاص فقط، لهذا كان حريصًا على قصّ المشاهد التى يرى أنها زائدة، موضحًا أن الفيلم سيطرح بداية الشهر المقبل.