أصدرت الفنانة العراقية، شذى حسون، أغنيتها المصوّرة الجديدة والتي تحمل عنوان quot;خطيةquot;، وذلك بعد غياب أكثر من عام عن عالم الفيديوكليبات.


دبي : بعد غيابها عن عالم الكليبات لمدة عام ونصف العام، أطلقت الفنانة العراقية، شذى حسون، فيديوكليب جديد لأغنية quot;خطيةquot; شاركها فيه الممثل الكويتي عبد الله بوشهري والطفلة إلسا بريدي التيلفتت انتباهالمشاهدين بتمثيلها التلقائي.

عادت شذى هذه المرة بفكرة ذات تسلسل قصصي تشويقي ممزوج بين الواقع الذي تعيشه عدد من الأسر وبين الخيال الإخراجي، جعلت المشاهد يرغب في متابعة الأحداث من البداية إلى النهاية. وليظهر الكليب بهذه الطريقة الإحترافية استخدم المخرج الأميركي دافيد زيني تقنيات عالية الجودة لا تستخدم إلا في الأفلام الأجنبية.

استغرق التصوير قرابة 4 أيام في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، توجّه بعدها المخرج إلى الولايات المتحدة الأميركية للقيام بالمراحل الأولى من عملية المونتاج، ثم إنتقلت تلك العملية إلى لبنان مع جورج كولجا للقيام بالمراحل النهائية منه.

وتطل شذى خلال الكليب بستة لوكات تنوّعت بين اللوك الكلاسيكي، الأنثوي، التسعيني والمودرن بتوقيع الستايلست رنا صعب، واهتم بالمكياج خبير التجميل سامر خزامي الذي جاء خصيصًا من بيروت قبل أيام من التصوير لمواكبة التحضيرات، أما بالنسبة للشعر فكان من نصيب حسين زعيتر.

الجدير بالذكر أن الفيديو كليب يعرض حاليًا على جميع قنوات روتانا في شكل مكثف وحقق إقبالًا شديدًا على اليوتيوب على الرغم من مرور يومين فقط على طرحه، والأغنية من ألحان المحب وكلمات عبد الله الملحم وتوزيع زيد نديم وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وستكون من ضمن ألبومها المقبل الذي سيبصر النور منتصف عام 2014.

لمشاهدة الفيديو كليب :