بعد انتهائها من تصوير دورها في مسلسل quot;خواتمquot;، بدأت الفنانة ندين تحسين بك فورًا في تصوير مسلسل quot;القربانquot;.


دمشق : بعد انتهائها من تصوير مسلسل quot;خواتمquot;، تواصل الفنانة السورية ندين تحسين بك تصوير مشاهدها في مسلسل quot;القربانquot; للمخرج علاء الدين كوكش، ويسرد المسلسل تحوّل أبطاله إلى حالةٍ تبعية بفعل تراكم الضغوط، فيصبح بعضهم قرابين تُسفك إنسانيتها على مذبح السلطة والفقر والظلم وحبّ المال.

وجسدت الفنانة السورية دور الصحافية (يمن) في مسلسل quot;خواتمquot; للمخرج ناجي طعمة، وهي فتاة فقيرة تعمل عند سيدة الأعمال (دلال) التي تجسّد دورها الفنانة كاريس بشار فتهتم بها وتعتني بتعليمها.

ويسلّط النص الضوء على مجموعة من الأسباب التي أدّت إلى تصدع البيت الداخلي السوري، وخلق فجوات على مستوى الجسد السوري، بكيانيه الاقتصادي والاجتماعي، بما في ذلك الشق الطائفي.

وافتتحت الفنانة ندين تحسين بيك موسمها الفني هذا العام بالمشاركة في فيلمي quot;الرجل الذي صنع فيلماًquot; للمخرج أحمد الأحمد، وquot;غرفة افتراضية على السطحquot; للمخرجة سهير سرميني، حيث جسّدت شخصية (هدى) في الفيلم الثاني وهي فتاة تبحث عن الحب والأمان اللذين يؤديان إلى الزواج، بينما تجسّد في الفيلم الآخر شخصية امرأة ترتكب جريمة قتل.