تودّع الإعلامية منى الشاذلي قناة mbc مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يكون الأسبوع الحالي هو الأخير لبرنامجها quot;جملة مفيدةquot; الذي انطلق قبل عام تقريبًا.


القاهرة : بعد نحو 14 شهرًا على انتقالها إلى قناة mbc مصر، تودّع الإعلامية، منى الشاذلي، القناة بعدما اتفقت مع مسؤوليها على فسخ التعاقد المبرم بينهما في شكل ودي والتوقف عن تقديم برنامج quot;جملة مفيدةquot;.

واتفقت منى مع إدارة القناة على جميع التفاصيل الفنية الخاصة بالتعاقد الذي سينهى في شكل ودي، وسوّيت كل الأمور الفنية والمالية في التعاقد.

وقالت مصادر داخل القناة لـquot;إيلافquot; أن الإدارة تحترم رغبة الشاذلي في الرحيل عن القناة وأنهم يقدرون الفترة التي قضتها معهم بالمحطة ويعتزون بها، وبرّرت المصادر إنهاء الأمور في شكل ودي بأن الدخول في نزاعات ليس من طبع الاعلامية المصرية أو القناة.

وأضافت المصادر أن قرار رحيلها ليس له علاقة بالخطة الجديدة التي يجري التحضير لها من أجل تطوير القناة ولكنه تزامن معها فقط، نافية ما ورد في بريد الكتروني مجهول وصل إلى الصحافيين عن أن سبب رحيل منى هو الخلاف بينها وبين رئيس المحطة الجديد، مشيرًا إلى أن بيانًا صحفيًا مشتركًا سيصدر من القناة والإعلامية نهاية الاسبوع الجاري.

إلي ذلك، تستعد قناة mbc مصر لإطلاق خطتها البرامجية الجديدة والأولى تحت إدارة الإعلامي محمد عبد المتعال الذي تولى مسؤوليته أخيرًا، وهو سيسعي لوضع القناة الوليدة التي انطلقت في نوفمبر 2012 ضمن القنوات المصرية الأكثر مشاهدة.

وتتضمّن الخريطة مجموعة من البرامج الترفيهية ستذاع في شكل يومي، وستعرض حلقات من برنامج quot;نورتquot; مع الإعلامية وفاء الكيلاني، quot;اتحدى الخوفquot; مع نجلاء بدر، quot;أبشرquot; مع نيشان، quot;أصعب التحدياتquot; مع مصطفى الأغا وتامر عبد المنعم، quot;الرابح الأكبرquot; مع كارولينا، وquot;لحظة الحقيقةquot; مع عباس النوري.

وبعد انضمام الإعلامي شريف عامر إلى القناة، سيطلّ من خلال برنامج حواري يومي ضخم يجري التحضير له راهنًا، على أن يبدأ عرضه فور الإنتهاء من الديكورات التي تصمّم خصيصًا له، فيما تحضر القناة برنامجًا فنيًا ضخمًا تقدّمه إحدى النجمات على شاشتها وتتكتم المحطّة حول تفاصيله.

وستطلق الموسم الثاني من برنامج ldquo;the voicerdquo;، وهي ستعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل الموسم الجديد الأسبوع المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتحضر القناة لسهرات خاصة تبث خلال احتفالات عيد الميلاد مع مجموعة من النجوم، في ما يجري تصوير السهرات الخاصة باستوديوهات القناة في بيروت.