برّر المخرج يحيي ممتاز رئيس قناة quot;أونستquot; وقف برنامج quot;البدايةquot; بإجراء تعديلات في الديكور، وشرح حقيقة ما تردّد عن وجود أزمة مالية في القناة التي انطلقت قبل شهور قليلة.


القاهرة : قال المخرج، يحيي ممتاز، رئيس قناة quot;أونستquot; أن المحطة لا تمرّ بأي أزمات مالية، مشيرًا إلى وجود خطة لإطلاق خريطة برامجيّة جديدة مع بداية العام الجديد على أن تنتقل استوديوهات القناة إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو ما دفع القناة لضخّ ميزانية كبيرة في تأجير الاستوديوهات وتجهيزها لإطلاق البرامج.

وأضاف ممتاز في تصريحات لـquot;إيلافquot; ردًا على ما نشر حول الأزمة المالية التي يمرّ بها برنامج quot;البدايةquot; وأدّت الى إيقافه في ظل عدم حصول العاملين في فريق إعداد البرنامج والفريق الفني على أجورهم، أن هناك تغييرات كثيرة ستحدث في البرنامج ليكون قويًا وستشمل تغييرات في فريق الإعداد وإدارة الإنتاج، على أن تستمر الإعلامية هناء السمري في تقديمه، موضحًا أن توقف البرنامج جاء بسبب إجراء تعديلات في الديكور وسيعود مساء الإثنين.

وأوضح في ما يتعلّق تأخر صرف أجور العاملين في القناة، أن التأخير كان لأصحاب الرواتب الكبيرة التي يحتاج صرفها لتوقيع مالك القناة شخصيًا، وهو ما تأخر بسبب تواجده في الخارج، مشيرًا إلى أنه فور عودته وقّع الشيكات الخاصة لصرف المبالغ لمستحقيها.

وأشار إلى أن القناة تسعى لانطلاقة جديدة قوية لها مع بداية العام الجديد من خلال أربعة برامج جديدة، وسيكون هناك إنطلاقة جديدة قوية لبرنامج quot;البدايةquot;.