أرجع الطب الشرعي أسباب وفاة النجم بول ووكر إلى الصدمة والإصابات الحرارية الناتجة عن احتراق السيارة، مشيرًا إلى أن ووكر لم يتوف بسبب تأثير اصطدام السيارة فقط.


لوس أنجلوس: وفقًا لشهادة وفاة النجم، بول ووكر، التي حصل على نسخة منها موقع quot;TMZquot;، أرجع الطبّ الشرعي أسباب الوفاة إلى عدة آثار مجتمعة أهمّها شعوره بالصدمة بسبب الحادث وتعرّضه لحروق ناتجة عن الإصابات الحرارية.

وأكّد الطبيب الشرعي أن ووكر توفي بعد أن تعرّض لحروق مميتة، مشيرًا إلى أن موعد الوفاة كان بعد وقت قليل من الحادث الذي أودى بحياة صديقه روغر روداس الذي كان يقود سيارة الـquot;بورش كاريرا جي تيquot;.

وأوضح الطبيب الشرعي أن الحروق الشديدة لم تدرج في أسباب وفاة روغر روداس، لأن الإصابات المتعدّدة الناتجة عن اصطدام السيارة بثلاث شجرات ومصباح كانت السبب الرئيسي في ذلك، علمًا أن اختبار السموم للجثتين لم يتم الإنتهاء منه بعد.

الجدير بالذكر، أن المحققين ما زالوا يبحثون في أسباب وقوع الحادث وهم موجودون دائمًا في ذلك المكان في منطقة quot;سانتا كلاريتاquot;، وصرّح المحقق جيف ماغ لموقع quot;The Hollywood Reporterquot; الأسبوع الماضي قائلًا : quot;نحن نريد استبعاد الأعطال الميكانيكيّة لأن السيارة في حالة فوضى تامة ولا نعرف كيف نبحث الأسباب، لكني أؤكد أن السيارة كانت تسير بسرعة 45 ميلًا في الساعةquot;.