بالتزامن مع انطلاق حملة مصرية عبر صفحة quot;ستار أكاديميquot; لدعم المتسابقة المصرية رنا سماحه لعبور مرحلة الخطر في البرايم الثالث من البرنامج، زارت الفنانة مايا دياب الاكاديمية وغنت مع الطلاب استعدادًا لسهرة الليلة.


القاهرة : أطلق عدد من المصريين خلال اليومين الماضيين حملات إلكترونيّة لمساندة المتسابقة المصرية رنا سماحه في عبور مرحلة الخطر خلال السهرة الثالثة عشر من برنامج quot;ستار أكاديميquot;، بعضهم من خلال التعليق بكثافة على تدوينات البرنامج على الصفحة الرسمية له والبعض الآخر من خلال التصويت بكثافة عبر الرسائل القصيرة، علمًا بأن مواقع الكترونية شهيرة تبنّت مساندة المتسابقة المصرية.

دخلت رنا مرحلة الخطر للمرة الثانية مع المتسابق السعودي عبد الله، في ما يقترب البرنامج من نهايته حيث بقيت ثلاث سهرات فقط للإعلان عن الفائز بلقب نجم ستار أكاديمي في موسمه التاسع، ويترقب الجمهور ما سيدور على مسرح الأكاديمية مساء اليوم.

زارت مايا دياب الطلاب في الأكاديمية ونقلت لهم رسائل الدعم والتشجيع من معجبيهم، ونصحتهم بالمثابرة على عملهم بشكل دائم للنجاح في مسيرتهم الفنية، مع الأخذ بالاعتبار آراء جمهورهم المتعلقة بصوتهم وأدائهم، مؤكدة أن كل فنان يتميّز عن غيره بكاريزما خاصة به، تجعله نجمًا لامعًا في الوسط الفني.

وطغت أجواء من الضحك على الجلسة، بعد أن تبادلت مايا الأحاديث مع الطلاب وأكدت لهم أنها تتابع الأخبار المتعلّقة بحياتهم اليومية في الأكاديمية، وتمنّت لهم الحظ الموفّق ونصحتهم بتطوير أدائهم الفني بشكل دائم والأخذ بالإعتبار تعليقات وإنتقادات معجبيهم ومحبّيهم.

يذكر أن مايا ستغني خلال السهرة أغنيتها الجديدة quot;أيواquot; للمرة الاولى، وسيحلّ ضيفًا معها الفنان الجزائري فوديل الذي زار الطلاب أمس أيضًا وغنّت الى جانبه كل من سكينة ورنا.