زار الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، مخيم quot;الأملquot; في الشارقة، فغنى وعزف مع الأطفال، وأثنى على دور المخيم في دعم الأطفال ذوي الإعاقة.


دبي : أثنى الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، على الجهود الكبيرة المبذولة من الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، على دعمه اللامحدود لفئة ذوي الإعاقة ورعايته الكريمة لخدمة المعاق وتوفير البيئة الإبداعية له، خلال زيارته لمخيم quot;الأملquot; الذي تنظّمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في منطقة اليرموك في الشارقة بمشاركة وفود من دول مجلس التعاون الخليجي ووفد ضيف من جمعية التأهيل المجتمعي من مخيم اللاجئين الفلسطينيين quot;البداويquot; في شمال لبنان، والذي يقام للمرة الرابع والعشرين تحت عنوان quot;ابتسامتي في صحتيquot;.

وقال الجسمي خلال حديثه معهم في المسرح المخصص لنشاطات المخيم: quot;أنا منكم وأنتم مني، وأنا سعيد لأنني معكم اليوم وإبتسامتكم وإستقبالكم الحار هذا وسام على صدري أعتز به، وأنتم أخواننا وأخواتنا ووجودكم معنا في حياتنا شيء من أهم ما نسعى إليهquot;.

وأشار الجسمي خلال الإحتفالية إلى أهمية تبادل الأحاديث المتنوّعة معهم، وغنى مع مجموعة من أطفال المخيم وعزف الى جانبهم على آلة quot;الأورغquot; الموسيقية.

وأكّد حسين الجسمي أن مخيم الأمل يحمل في طياته مضامين ومدلولات عميقة تساهم في تنمية حياة ومستقبل الأشخاص من ذوي الإعاقة وحقهم في الحياة أسوة بباقي فئات المجتمع، وهذا أمر يحسب لهذه المدينة الإنسانية في إمارة الشارقة، الجهة المنظمة لهذا المخيم الذي تختلف فيه الثقافات والتجارب بين رواده من الدول الخليجية والعربية.