أعلن مصدر مقرّب من العائلة المالكة البريطنية عن خطوبة بيبا ميدلتون على موظف مصرف في أجواء رومانسية في الهند مع بداية شهر كانون الأول/ديسمبر الحالى.


لندن: وفقًا لمجلة quot;يو إس ويكليquot; عقدت بيبا ميدلتون، شقيقة دوق كامبريدج كاثرين ميدلتون، خطوبتها على صديقها موظف المصرف، نيكو جاكسون، خلال تواجدهما معًا في الهند بداية شهر كانون الأول/ديسمبر الحالي.

وقال مصدر مقرّب من بيبا إن نيكو جاكسون تقدّم للزواج منها في أجواء رومانسية في منطقة أغرا في الهند، وإنهما يخطّطان للزواج العام المقبل في محل إقامة والداي بيبا.

وعلى الرغم من حرص بعض المطبوعات الصحفية البريطانية على تكذيب خبر خطوبة بيبا ميدلون، إلّا أن مجلة quot;يو إس ويكليquot; نقلت عن ذلك المصدر أن بيبا وافقت فعليًا على الزواج من نيكو، وأن عدم ارتدائها خاتم الخطوبة حتى الآن لا يعني أن خطوبتها محض إشاعة.

في سياق متصل، أوضح صديق مقرّب من ذلك الثنائي لصحيفة quot;ميل أون صندايquot;، أن بيبا (30 عامًا) ونيكو (36 عامًا) يستعدان للسفر معًا إلى عدة بلدان كما سافرا إلى الهند للتقرّب أكثر من بعضهما.
يذكر أن موقع quot;إي أونلاينquot; أشار إلى أن علاقة بيبا ونيكو بدأت عام 2012، وأن خبر خطوبتهما منتشر منذ أيلول/سبتمبر الماضي.