تستعدّ الفنانة اللبنانيّة، نوال الزغبي، لتصوير الحلقة الخاصّة مع الإعلاميّة رابعة الزيّات مطلع العام المقبل، بعدما تأجلت منذ الصيف الماضي بسبب الظروف السياسيّة في العالم العربي.


بيروت : تتحضّر الفنانة، نوال الزغبي، لتصوير حلقة خاصّة مع المذيعة رابعة الزيّات لصالح تلفزيون الجديد بعد رأس السنة، وتحديدًا في شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وعلمت quot;إيلافquot; بأنّ هناك مفاوضات جارية مع محطّتيْ quot;الحياةquot; وquot;سي. بي. سيquot; المصريّتيْن لشراء حقوق عرض هذه الحلقة، وتدخل أيضًا على خطّ المفاوضات محطّة تلفزيونيّة عراقية لم تُعلم هويّتها بعد. وسيتمّ إختيار نجم مصري لمشاركة رابعة الزيّات تقديم هذه الحلقة، وعلى الرغم من طرح إسم الممثل ماجد المصريّ للقيام بهذه المهمّة إلاّ أنّ مشاركته لم تتأكّد بعد في شكل نهائيّ.

وفي معلومات إضافيّة لـquot;إيلافquot; ستُطلق نوال خلال هذه الحلقة أغنية جديدة من الأغاني التي إختارتها لألبومها المقبل، إلاّ أنّها محتارة بين أغنيتيْن الأولى من ألحان سمير صفير، والثانية من ألحان سليم سلامة.

والمعروف أنه كان من المفترض تصوير هذه الحلقة خلال الصيف الماضي، ولكنّ تقرّر تأجيلها نظرًا لظروف الحرب على سوريا والضربة الأميركية التي كانت مقرّرة عليها.

هذا وتحيي نوال ليلة رأس السنة في مدينة أربيل العراقية في قاعة quot;الهاديابquot; بمشاركة الفنان اللبنانيّ الشاب إيوان.