وافقت الفنانة التونسية، دره، على تجسيد شخصية الفنانة برلنتي عبد الحميد زوجة المشير الراحل عبد الحكيم عامر ضمن أحداث مسلسل quot;صديق العمرquot; المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.


القاهرة : أبدت الفنانة التونسية، دره، موافقتها على ترشيح المخرج عثمان أبو لبن لها لتقوم بدور الفنانة الراحلة برلنتي عبد الحميد خلال أحداث مسلسل quot;صديق العمرquot;، الذي يدور حول علاقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر والمشير عبد الحكيم عامر خلال مرحلة الستينات.

وعلى الرغم من عدم الإستقرار على باقي فريق العمل في شكل نهائي حتى الآن، إلّا أن المخرج عثمان أبو لبن حدّد الشهر المقبل أو بداية شباط/فبراير، لبدء تصوير العمل المقرّر عرضه خلال شهر رمضان، علمًا بأن المشروع كتبه السيناريست ممدوح الليثي قبل سنوات ليكون فيلمًا سينمائيًا قبل أن يقرّر أخيرًا تحويله إلى مسلسل تليفزيوني.

وستجسّد دره المرحلة التي تزوّجت فيها برلنتي عبد الحميد من المشير الراحل، وهي كانت مقرّبة من السلطة في ذلك الوقت، وسيُظهر العمل الكثير من التفاصيل غير المعروفة عن حياة الفنانة الراحلة وعلاقاتها بزوجها خلال تلك الفترة وحتى وفاته.

quot;صديق العمرquot; يتقاسم بطولته كل من جمال سليمان في دور الزعيم جمال عبد الناصر، وباسم سمره في دور المشير عبد الحكيم عامر، ويجسّد الفنان صبري فوّاز شخصية الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل.

تجدر الاشارة إلى أن دره لديها مشروع مسلسل quot;عصر الحريمquot; الذي لم يرَ النور حتى الآن بسبب المشكلات الإنتاجية التي يمرّ بها.