قُبيل ساعات من إطلالتها مساء اليوم في المؤتمر الصحفي الخاصّ بإنطلاقة برنامج quot;ذا فويسquot;، تكشف الفنانة شيرين لـquot;إيلافquot; أسباب عدم تجديد عقدها مع روتانا، وتُفصح عن إستعدادها للغناء في quot;دار الأوبرا السلطانية مسقطquot;، وتصويرها لكليبيْن من ألبومها الجديد مع المخرج طوني قهوجي.


بيروت: قُبَيل إطلالتها في المؤتمر الصحفيّ الذي تنظّمه مجموعة quot;أم. بي. سي.quot; مساء اليوم بمناسبة إنطلاق برنامج quot;ذا فويسquot; بموسمه الثاني، صرّحت الفنانة المصريّة، شيرين، لـ quot;إيلافquot; بأنّها لم تجدّد عقد الإنتاج الفنّي الذي ربطها بروتانا، وإنتهى بعد إصدار آخر ألبوم غنائي لها بعنوان quot;إسأل عليّquot; منذ سنتين بسبب رغبتها في التغيير كونها تولي موضوع الدعاية أهميّة قصوى.

فبرأيها كلّ عمل فنيّ هو بمثابة منتج جديد بحاجة إلى دعم إعلانيّ ليلاقي الرواج والإنتشار، وهذا ما وجدت فيه تقصيرًا من قبل روتانا.

إضافةً إلى ذلك عبّرت شيرين عن رغبتها في أن تلاقي كليباتها إنتشارًا أوسع من خلال توزيعها على جميع الفضائيات العربيّة، بعكس ما كان حاصلًا أثناء إلتزامها بالعقد الفنيّ مع روتانا الذي حتّم عليها العرض الحصريّ لكليباتها على شاشات روتانا فقط.

من جهة أخرى، أخبرتنا شيرين بأنّها ستتوجّه في الثامن من العشرين من الجاري إلى العاصمة العُمانية مسقط لإحياء حفل فنيّ هناك بدعوة من quot;دار الأوبرا السُلطانية مسقطquot;، وأكّدت شيرين لـ quot;إيلافquot; بأنّها سعيدة كثيرًا بهذه الدعوة، خصوصًا أنّ quot;دار الأوبرا السُلطانية مسقطquot; مصنّفة بين أفضل عشر دور أوبرا على مستوى العالم.

وعن التأخّر الحاصل في إصدار ألبومها قالت شيرين: quot;كما هو معلوم إن شركة quot;نجوم ركوردزquot; التي تملكها إذاعة quot;نجوم أف. أم.quot; المصرية محكومة بمقاييس الظروف الإقتصادية والسياسيّة في مصر التي تشهد حاليًا إستفتاءً على الدستور، إلاَ أن الألبوم جاهز منذ فترة، ولكنّنا بإنتظار التوقيت المناسب لطرحه، وقد إنتهيت من تصوير إعلان تشويقي (برومو) خاصّ بالألبوم مع المخرج اللبنانيّ طوني قهوجي، إستعملنا فيه موسيقى أغنية quot;ومين إختارquot; من ألبومي الجديد الذي يحمل عنوان quot;أنا كتيرquot;.

وعمّا إذا كانت ستصوّر بعض أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب، قالت شيرين: quot;أنا بطور إختيار أغنيتيْن من الألبوم لتصويرهما على طريقة الفيديو كليب، ولكن لم أحدّدهما بعد، وأنوي تصوير الأغنيتيْن مع المخرج طوني قهوجيquot;.

الجدير بالذكر بأنّ شيرين تتوجّه صباح اليوم إلى دارة الأستاذ علي المولى (مدير أعمال الفنّان صابر الرباعي) في بيروت حيث يقام عزاء عن روح والد الفنّان صابر الرباعي لتقديم الواجب.

يُذكر أنّ شركة quot;نجوم ركوردزquot; التي إنضمت لها شيرين هي أيضًا الشركة المنتجة التي يتعامل معها الفنّانيْن المصرييْن محمّد حماقي ورامي جمال، وهي التي أطلقت صفحات شيرين الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تعاونت شيرين في ألبومها الجديد quot;أنا كتيرquot; مع الملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، خالد عز، محمد يحيى، إيهاب عبد الواحد، مدين، محمد النادي، وبلال الزين، ومن الموزعين حسن الشافعي، توما، أحمد إبراهيم، وبلال الزين ، إضافة إلى الشعراء أمير طعيمة وايمن بهجت قمر ونادر عبدالله وخالد تاج الدين .

تابعونا على تويتر :
صفحة ترفيه ndash; إيلاف : @elaph_ente
سعيد حريري : @saidhariri