خلال مشاركته في حملة تشجير منطقة quot;عبَيْهquot; في لبنان صرّح الفنان وليد توفيق لـ quot;إيلافquot; بأّنه بصدد إصدار ألبوم جديد يضمّ أغاني لعمالقة الطرب لطالما أحبّها وقرّر إعادة تسجيلها وتقديمها في ألبوم خاص، وتحدّث عن مشاريع فنيّة عديدة.


بيروت: شارك الفنان وليد توفيق صباح أمس في حملة تشجير منطقة quot;عبيْهquot; في لبنان، وذلك بالتعاون مع بلديّة عبَيْه وجمعية شباب وصبايا عبَيْه. تهدف الحملة إلى تشجير المناطق التي تعرّضت للحريق أثناء الحرب اللبنانيّة، وكذلك تلك التي تعرّضت للحرائق العشوائية.

وعن هذه المهمّة صرّح توفيق لـ quot;إيلافquot; قائلاً: quot;تُعدّ هذه الحملة خطوة مهمّة وجميلة في آن، كما إنّ المشاركة في هذا العمل هي أفضل بكثير من التلهي في الصراعات الطائفية الدائرة في لبنانquot;، وأضاف:quot; نحن نزرع اليوم شجر الأرز في تلك الأراضي، ولكن الأهمّ من ذلك هو أن نحافظ على الأرزة المعنويّة الموجودة في قلوبناquot;.

وعن مشاركته في المسلسل السوري quot;مدرسة الحبّquot; من إخراج صفوان مصطفى نعمو، وقصّة وسيناريو وحوار رازي وردة، قال توفيق: quot;كان من المفترض أن أشارك في حلقتيْن من هذا المسلسل غناءً وتمثيلاً، إلاّ أن المسلسل تأجّل لأسباب إنتاجيّة، ولا أعرف ماهيّتها بالضبط، وسـأتصل بالجهة المنتجة لأعرف آخر المستجدّات الخاصّة ببداية التصويرquot;.

وأشار إلى أنه أصدر ألبوم بعنوان quot;أغاني أحببتُهاquot; يضمّ 14 أغنية لعمالقة الطرب أم كلثوم، وعبد الحليم، وشادية، علماً أنّ هذا الألبوم سيشكّل جزءاً من سلسلة ألبومات مشابهة سيصدرها ويقدّم فيها أغنيات عمالقة الطرب المحبّبة إلى قلبه.

كما سيصوّر خلال الأيّام القليلة المقبلة أغنية quot;مش معقولquot; التي أصدرها بشكل منفرد منذ فترة قصيرة مع المخرج اللبنانيّ وليد ناصيف، ويحيي حفلة رأس السنة في فندق quot;لو رويالquot; في منطقة الضبيّة شرق بيروت.

تابعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@
سعيد حريري: saidhariri@