وقعت الفنانة الشابة، دينا الوديدي، في أزمة مع جمهورها بسبب نفاذ تذاكر حفلتها في الاسكندرية، فوعدتهم بتقديم حفلة أخرى خلال الأسبوع الأول من العام الجديد، بينما اتهم الجمهور مسؤولي بيع التذاكر برغبتهم في بيعها بالسوق السوداء.


القاهرة : وقعت الفنانة الشابة، دينا الوديدي، في أزمة مع جمهورها، بعدما نفذت تذاكر حفلتها في مسرح أوبرا سيد درويش في مدينة الإسكندرية المقرّر إقامتها مساء الخميس المقبل المصادف في السادس والعشرين من كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وعبر الصفحة الرسمية للحفلة، بدأ الجمهور في البحث عن شراء تذاكر بالسوق السوداء، بأسعار أغلى بكثير من السعر الحقيقي للتذاكر، فاضطر بعض الراغبين في الحضور لتسجيل أرقام هواتفهم من أجل إتاحة مجال للتواصل مع تجار التذاكر.

وبينما اتهمت مجموعة من الجمهور مسؤولي بيع التذاكر بالإكتفاء بطرح نسبة محدودة منها عبر المنافذ، وبيعها خارجها بسعر أعلى، شاركت دينا مع الجمهور في النقاش حول الأمر وطالبتهم بعدم شراء أي تذاكر من السوق السوداء.

وقالت دينا في تدوينة لها: quot;نحن آسفون جدًا لنفاذ التذاكر لأن المسرح محكوم بعدد معيّن، وكي لا ينزعج أحد سأحيي حفلة أخرى في أول أسبوع من يناير على المسرح نفسهquot;، وسألت الجمهور عن الأغاني التي يريدون سماعها خلال الحفلة.