تزامنًا مع عيد الميلاد نشرت النجمتان، تايلور سويفت ونيكول ريتشي، صورًا لهما على موقع quot;انستغرامquot; أثناء احتفالهما بعيد الميلاد في إحدى سنوات طفولتهما.


لوس أنجلوس: احتفالًا بعيد الميلاد استعادت النجمتان، تايلور سويفت ونيكول ريتشي، ذكرياتهما مع العيد ونشرت كلّ منهما على صفحتها على موقع quot;انستغرامquot; صورًا وشرائط مصوّرة من احتفالاتهما بعيد الميلاد في إحدى سنوات طفولتهما.

نشرت نيكول ريتشي على صفحتها على quot;انستغرامquot; صورة التقطت عندما كانت في الرابعة من عمرها أثناء احتفالها بعيد الميلاد، تظهر فيها وهي ترتدي ثوبًا أحمر وحذاءً أسود يتناسق مع الديكورات المحيطة بها التي تعكس كلّها أجواء عيد الميلاد والعام الجديد.

عنونت نيكول على صورة طفولتها وكتبت quot;عيد الميلاد، 1985quot;، وظهرت في الصورة وعلى ملامحها بهجة العيد، علمًا بأن نيكول ريتشي صرّحت الشهر الماضي بأنها تريد أن يتمتع أطفالها بعيد ميلاد رائع ومميّز مثل أعياد الميلاد التي أمضتها في طفولتها.

من جانبها، لم تكتفِ النجمة تايلور سويفت بنشر صورة لها أثناء احتفالها بعيد الميلاد في طفولتها، بل نشرت على صفحتها على quot;انستغرامquot; مقطعًا قصيرًا من شريط مصوّر صوّر لها وهي في الرابعة من عمرها خلال احتفالها مع عائلتها بعيد الميلاد.

تايلور التي ظهرت في ذلك الشريط مرتدية لباسًا من اللون الأحمر وتتحدّث في الهاتف، لم يستطع متابعيها تحديد ما كانت تقوله لصعوبة سماع الكلمات، علمًا بأن تايلور كتبت على الفيديو لتعريفه : quot;عيد الميلاد، عام 1993quot;.