إحتفلت نجمة برنامج quot;آرابز آيدولquot; دنيا بطمة بزفافها إلى مدير أعمالها رجل الأعمال البحريني محمّد الترك في زفاف أسطوري في مدينة كازابلانكا المغربية، غير آبهة بالحرب التي تعرّضت لها إثر قبولها بأن تكون الزوجة الثانية للترك. وهنا صور الزفاف التي نشرتها بطمة على حسابها الخاصّ على تويتر.


بيروت: نشرت الفنّانة، دنيا بطمة، على حسابها على quot;تويترquot; صور زفافها إلى مدير أعمالها رجل الأعمال البحرينيّ محمّد الترك.

تميّز الزفاف الأسطوري الذي أقيم في أحد الفنادق الكُبرى في مدينة الدار البيضاء المغربيّة (كازابلانكا) بعنصر الإبهار والفخامة، وبدت أجواؤه شبيهة بأجواء ألف ليلة وليلة خصوصًا أنّ دُنيا غيّرت عددًا من الفساتين التي تراوحت بين فساتين الزفاف، والقفطان المغربي التقليدي.

ووفقًا للعادات والتقاليد المغربيّة حُمل العريسان ليلة الزفاف على الأكتاف فيما يُسمى بـ quot;العمّاريةquot; وتمّ الطواف بهما على أنغام وإيقاعات الموسيقى الشعبيّة.

يذكر أن محمّد الترك هو والد الطفة حلا الترك التي إشتهرت من خلال برنامج quot;آرابز غوت تالنتquot;، والتي تبنّتها شركة quot;بلاتينوم ريكوردزquot; وأنتجت لها عدد من الأغاني الخاصّة بالأطفال، وهذه الطفلة هي ثمرة زواج محمد الترك الأوّل قبل إرتباطه بدنيا بطمة.

سبق لدنيا بطمة الردّ على الحملة التي تعرّضت لها إثر إرتباطها بالترك وقبولها بأن تكون الزوجة الثانية له بانيةً سعادتها على حساب الزوجة الأولى بالقول: quot;إن الشرع الإسلامي حلّل للرجل أربعة نساء، وأنا سعيدة جدًا بإختياريquot;، أمّا عن علاقتها بحلا الترك فهي على حدّ قولها مميّزة خصوصًا أنّها تناديها بـ quot;بنيّتي الحبوبةquot;.

إتبعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@
سعيد حريري: saidhariri@