يستمرّ الفنان باسم فغالي في تقديم عروضه عبر شاشة التلفزيون، وهذه المرّة من خلال برنامج quot;بعدنا مع رابعةquot; الذي تقدّمه الإعلامية رابعة الزيّات على شاشة تلفزيون quot;الجديدquot; في حلقّة خاصّة تعرض بمناسبة عيد الميلاد. quot;إيلافquot; تنفرد بكشف تفاصيل تلك الحلقة قبل عرضها على الهواء مساء اليوم.


بيروت: يحلّ الفنان باسم فغالي ضيفًا على الإعلاميّة رابعة الزيّات في برنامج quot; بعدنا مع رابعةquot; الذي يبثّ عبر تلفزيون quot;الجديدquot; اللبنانيّ في حلقة خاصّة بعيد الميلاد، علمًا أنّ الحلقة خُصّصت بكاملها لباسم الذي سيقلّد خلالها شخصيات فنيّة عديدة في عروض حيّة على مسرح البرنامج إضافة إلى مقاطع فيديو تمّ تصويرها مسبقًا لتُعرض خصيصًا في الحلقة الميلادية.

إلى ذلك، علمت quot;إيلافquot; تفاصيل الحلقة قبل عرضها مساء اليوم، فهي ستبدأ بمشهد لرابعة جالسة أمام مرآتها تفكّر بضيف كبير لتستضيفه في برنامجها، فيظهر لها باسم بشخصية إمرأة عجوز إسمها quot;تيتا فيزيونquot; (أي الجدّة فيزيون على نسق كلمة quot;تلفزيونquot;) التي تأتي لزيارتها وهمّها مشاهدة نشرة أخبار الجديد، فتتوسّل quot;تيتا فيزيونquot; رابعة طوال الوقت كي تسمح لها بمشاهدة نشرة الأخبار، ولكن ما بيد رابعة حيلة لأنّ وقت نشرة الأخبار قد إنتهى، وهنا تبدأ وساطات رابعة مع مديرة الأخبار في تلفزيون الجديد الإعلاميّة مريم البسّام ومذيعة الأخبار داليا أحمد وعدد من فريق النشرة لعرض نشرة الأخبار في غير توقيتها.

وأثناء وساطات رابعة، تقوم quot;تيتا فيزيونquot; بجولة على باقي القنوات التلفزيونية مستعملة إحدى تلفزيون يتيح لمستخدمه خدمة تغيير المحطّة بإشارة من اليد، ولكنّ quot;تيتا فيزيونquot; لا تعرف تلك التقنيّة التكنولوجية المتطوّرة فتغيّر محطّات التلفزيون بيدها من دون أن تدري في إطار فكاهيّ ضاحك. ويستغلّ فغالي هذا التجوال على محطات التلفزة ليقلّد عددًا من الشخصيات الشهيرة في البرامج التلفزيونية التي تعرض حاليًا، ومنها شخصية الفنّانة نجوى كرم في برنامج quot;آرابز غات تالنتquot; الذي يعرض على محطة quot;أم. بي. سيquot;، لينتقل بعدها إلى محطّة quot;أل. بي. سيquot; اللبنانيّة مقلدًّا الإعلاميّ مالك مكتبي في برنامجه quot;أحمر بالخطّ العريضquot;، وبعدها ينتقل إلى محطّة quot;أو تي فيquot; اللبنانيّة مقلّدًا شخصية quot;تيتا لطيفةquot;، ليحطّ رحاله بعد ذلك في محطّة quot;أو أس أنquot; مع مشهد فكاهي مميّز من مسلسل quot;حريم السلطانquot; مجسّدًا شخصيّة إسمها quot;سلطانة مخروب لسانهاquot;، إضافة إلى تقليد شخصيات عديدة من الزمن الجميل كعبد الحليم حافظ، وفاتن حمامة، وصباح، وزبيدة ثروت بمرور على شاشة quot;روتانا كلاسيكquot;، لينتقل باسم بعدها إلى محطة quot;ميوزك تي فيquot; العالمية مقلدًا شخصية نيكي ميناج وغيرها من الفنّانات العالميات.

وعلى مسرح quot;بعدنا مع رابعةquot; قدّم باسم العديد من الوصلات الغنائية مقلّدًا فيها شخصية الفنّانة فيروز، والفنّانة صباح وهي مستوحاة من مشاهد من أفلامهما ومسرحياتها، إضافة إلى تقليد الكثير من الشخصيات الفنيّة كسيرين عبد النور وكيم كارداشيان، وغيرها من المفاجآت.

يذكر أن باسم فغالي سيحيي ليلة رأس السنة مع الفنانين هيفاء وهبي وعاصي الحلاّني في quot;الفوروم دو بيروتquot;، وهو في طور التحضير لعروض تناسب أجواء الحفل المشابهة لأجواء عروض quot;السيرك دو سولايquot; العالمي، وعلمت quot;إيلافquot; أنّه هناك إمكانية كبيرة أن يشارك باسم هيفاء وهبي الغناء على المسرح خلال هذا الحفل.

إتبعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@
سعيد حريري: saidhariri@