افتتح الفنان اللبناني، رامي عيّاش، مطعمه الأول في العاصمة اللبنانية بيروت ويحمل إسم quot;لبنانquot;، بحضور نخبة من المشاهير.


بيروت: افتتح الفنان، رامي عيّاش، مطعمه الأوّل في العاصمة اللبنانيّة بيروت، مساء أمس، بإسم quot;لبنانquot;، علمًا أنه افتتح مطعمًا بالإسم نفسه في المغرب قبل ذلك.

وصل رامي إلى الحفل برفقة زوجته داليدا عيّاش التي تألّقت بزيّ أبيض لافت، وحضرت الإفتتاح نخبة من المشاهير أبرزهم الفنّانة مادلين مطر، وملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني وشقيقتها التوأم ووصيفتها الأولى رومي شيباني، إضافة إلى مخرجة الفيديو كليب الشهيرة إنجي جمّال، والملحّن سليم سلامة، والإعلامية شانتال سرور، وصاحب شركة إنتاج وتلفزيون quot;أرابيكاquot; السيّد محمّد ياسين.

عن هذه الخطوة قال رامي: quot;إنّ عالم الأعمال يدخل ضمن إهتماماتي ولكنّه لن يغطّي أبدًا على نشاطاتي وأعمالي الفنيّة، لقد سبق أن افتتحت مطعمًا بالإسم نفسه في المغرب، وها أنا اليوم أتحدّى ظروف البلد الصعبة، وأقدم على هذه الخطوة من باب تشجيع السياحة في لبنان، إلى جانب تحقيق الأرباح الخاصّة بالعمل، وهي مهمّة أسلّمها لشقيقي ليتابعها ويشرف عليهاquot;.

افتتح الحفل بوصلة فنيّة أحياها مطرب شاب قدّم فيها عددًا من الأغاني وبينها أغنيات خاصّة برامي عيّاش، تلاها عرض لفرقة زجل لبنانيّة، ثم إعتلى رامي المسرح وغنّى مجموعة من أغانيه.

بارك جميع المشاهير الذين حضروا الحفل لرامي هذه الخطوة الجديدة متمنين له كلّ السعادة والتوفيق، مثنين على جهوده المميّزة بالقيام بهذا المشروع وسط الظروف الإقتصادية والسياحية الصعبة التي يمرّ بها لبنان.

وكان لـ quot;إيلافquot; لقاء مصوّر مع رامي وزوجته تخلّله الحديث عن العديد من الأمور الفنيّة والشخصية، إضافة إلى لقاءات عديدة مصوّرة مع المشاهير الذين حضروا الحفل، نعرضها تباعًا خلال الأيّام القليلة المقبلة.

تصوير: علي كاظم

إتبعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@
سعيد حريري: saidhariri@