صرّحت النجمة، بريتني سبيرز، بأنها أصبحت تجد صعوبة في الاستمتاع بحياتها الجنسية بسبب تقدّمها في العمر، في وقت تعاني فيه من فشل ألبومها الجديد خصوصًا بعد إصدار النجمة بيونسي ألبومها الجديد.


لوس أنجلوس: صرّحت النجمة بريتني سبيرز في الفيلم الوثائقي الذي يتناول حياتها quot;Am Britney Jeanquot; ويعرض حاليًا في الولايات المتحدة الأميركية، بأنها أصبحت تجد صعوبة في الإستمتاع بحياتها الجنسية بسبب شعورها بأنها تقدّمت في العمر.

وقالت بريتني المرتبطة حاليًا بديفيد لوكاتو : quot;أحب ممارسة الجنس، لكني أجد االأمر مختلفًا بعد تقدمي في العمر، فأحيانًا أشعر وكأني في العشرين من عمري وأحيانًا أخرى أشعر وكأنني في الخمسينquot;.

من جهة أخرى، يبدو أن الحرب بدأت بين بريتني سبيرز وبيونسي، فبعدما تراجع ألبوم بريتني الثامن quot;Britney Jeanquot; إلى المركز الرابع في قائمة quot;بيلبوردquot; بسبب إصدار بيونسي في شكل مفاجئ ومن دون أي حملات إعلانية ألبومها الجديد quot;Self-Titledquot; الذي يضمّ 14 أغنية و17 شريطًا مصوّرًا، وصعوده إلى المراتب الأولى بسرعة شديدة مطيحًا بألبومات كثيرة ومن بينها ألبوم بريتني.

بريتني التي أرجعت فشل تحقيق ألبومها النجاح المتوقع إلى التوقيت الذي أصدرت فيه بيونسي ألبومها غير المنتظر، طالبت - حسبما أكد مصدر مقرّب منها لصحيفة quot; The National Enquirerquot; - المحيطين بها عدم ذكر إسم بيونسي أو الإستماع إلى أعمالها بسبب استيائها الشديد منها.

ومن جانبه، قال المصدر: quot;ألبوم بريتني فاشل وعليها أن تتحمل مسؤولية ذلكquot;، معتبرًا أن كراهية بريتني لبيونسي غير مبرّرة، وإسناد أسباب فشل عملها الفني إلى صدور ألبوم لبيونسي أمر غير صحيحquot;، وأضاف: quot;بيونسي سحبت البساط من بريتني وحصلت فعليًا على لقب ملكة البوبquot;.

يذكر أن ذلك المصدر أشار إلى أن بريتني أصبحت مقتنعة بأن بيونسي تعمّدت إصدار ألبومها بالتزامن معها لإذلالها.