كرّمت السيدة جيهان علامة، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، في حفل مجلّة The Best الفرنسيّة باعتبارها من سيّدات الأعمال الناحجات في الشرق الأوسط.


بيروت : لبّت السيدة جيهان علامة دعوة مؤسس مجلة quot;The Bestquot; الفرنسية السيد ماسيمو غارجيا الذي ينظّم كل عام مهرجانًا فرنسيًا عالميًا تحت عنوان quot;The Bestquot; لتكريم شخصيات متميّزة وناجحة في مجالات مختلفة.

وتسلّمت جيهان علامة درعها التكريمي خلال الحفل بدورته السابعة والثلاثين والذي أقيم في Salon Hoche, 9 avenue Hoche 75008 في باريس بحضور ممثلين عن أهم وسائل الإعلام الفرنسية والعالميّة من بينها quot;باري ماتشquot;، quot;لو فيغاروquot;، quot;دايلي ميلquot;، quot;غالاquot;، quot;راي أونوquot;، quot;publicquot; ،quot;le pointquot; وغيرها...

حضرت مصمّمة المجوهرات جيهان علامة الحفل برفقة بعض أصدقائها المقيمين في باريس، وبدت أنيقة وراقية على السجادة الحمراء، وارتدت اللون الأحمر ولفتت أنظار كل الحاضرين وعلا التصفيق لحظة اعتلائها المسرح لتسلّمها جائزتها، فشكرت علامة من خلال كلمتها التي ألقتها السيد ماسيمو غارجيا الذي آمن بتميّزها كسيدة أعمال ناجحة وقدّر استثنائيتها في مجال تصميم المجوهرات، وقالت علامة: quot;يشرّفني أن أكون بين هذه الحشود الرائعة والعظيمة هذا المساء وأهدي هذه الجائزة لوطني الحبيب لبنان وأنا فخورة جدًا كوني لبنانيةquot;.

وسلّم ماسيمو غارجيا الدرع التكريمي لعلامة التي اختارها بعد بحث قام به في الشرق الأوسط، واتصل بها شخصيًا لإبلاغها عن قرار اللجنة بتكريمها وعن إعجابه بتصاميمها التي تتميز بالجمال والأنوثة والرقيّ.

وتعرّفت علامة خلال تواجدها في الحفل على شخصيات فرنسية وعالمية بارزة من بينها مصمّمة الرقص العالمية Mai Fyre التي صمّمت الرقصة العالمية التاريخية quot;Macarenaquot; ووضعت في أصبعها خاتمًا من تصميم دار Djihan وطلبت من علامة تصميم خاتمًا خاصًا لها.