كشف الممثل، محمّد كريم، في هذا اللقاء المصوّر الخاصّ بـquot;إيلافquot; عن بعض تفاصيل أفلامه السينمائية العالميّة والعربيّة المقبلة، وتحدّث عن مشاركته في مسلسل quot;الشهرةquot; الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو دياب، وسيُعرض في رمضان المقبل، ووعد بموسم قويّ من برنامج quot;ذا فويسquot; الذي يقدّمه للعام الثاني على التوالي.


بيروت: على هامش المؤتمر الصحافيّ الذي نظّمته مجموعة quot;أم. بي. سيquot; لمواكبة انطلاق برنامج quot;ذا فويسquot; بموسمه الثاني، كان لـquot;إيلافquot; لقاء خاصّ مع الممثل السينمائي المصريّ ومقدّم برنامج quot;ذا فويسquot; محمّد كريم.

ولعلّ أبرز المعلومات التي كشفها كريم لـquot;إيلافquot; هي أنّ الفيلم الأميركيّ الذي انتهى من إبرام عقود الإتفاق على المشاركة فيه في لندن أخيرًا، سيصوّر ما بين مدينة quot;نيويوركquot; وإحدى الدول العربيّة، ليُعرض في مهرجان quot;كانquot; المقبل، مؤكّدًا أن الفيلم أميركيّ بحت، وهو يتأمّل خيرًا أن يحقّق بهذا العمل خطوات كبيرة تمكّنه من تحقيق حلمه الذي لطالما سعى إليه، ألا وهو الوصول إلى العالميّة وفتح آفاق هوليوود له، لكن رفضَ محمّد الإفصاح عن أيّ معلومة أخرى متعلّقة بهذا العمل.

وفي سياق متّصل، أكّد محمّد لـ quot;إيلافquot; أنّ موافقته على تقديم برنامج quot;ذا فويسquot; تندرج تحت خانة تحقيق الأهداف التي يصبو إليها، فبرأيه إنّ الإقدام على خوض تجربة quot;ذا فويسquot; بموسمه الأوّل والثاني، هو إنجاز مهمّ جدًا كونه يشارك في عمل ضخم وبمستوى عالمي.

ووعد كريم بموسم أقوى من quot;ذا فويسquot; هذا العام مردّدًا جملته الشهيرة التي يقولها في البرنامج: quot;إنتوا لسه ما شفتوش حاجةquot;، مؤكّدًا أنّ المواهب المشاركة في الموسم الثاني مهمّة جدًا ما سيجعل التخليّ عن أيّ منهم مهمّة صعبة في مرحلة التصفيات.

وخلال اللقاء أعرب محمد كريم عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل ممثّل في مهرجان موناكو السينمائي الدولي هذا العام عن بطولته للفيلم الإنكليزي quot;فايسبوك رومانسquot; المشارك في المسابقة الرسميّة للمهرجان، وتحدّث عن مشاركته في مسلسل quot;الشهرةquot; بطلب خاص من الفنان عمرو دياب الذي يقوم ببطولة المسلسل في أول تجربة درامية له، ومن المتوقّع أن يُعرض هذا العمل خلال شهر رمضان المقبل.

وأكّد محمّد خلال اللقاء أنّه يسعى دائمًا إلى خلق التوازن في مسيرته السينمائيّة ما بين تقديم الأعمال العربيّة والعالميّة، ولناحية مشاركته المستقبلية في السينما المصريّة صرّح محمّد لـ quot;إيلافquot; بأنّه بصدد التحضير لفيلم جديد مع المخرج سامح عبد العزيز.

تتابعون كلّ التفاصيل في هذا اللقاء المصوّر الخاصّ بـ quot;إيلافquot; مع الممثل محمّد كريم:

إتبعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@
سعيد حريري: saidhariri@