إعترفت النجمة، ليدي غاغا، أنها كانت تجد صعوبة في العثور على الحبّ حتى ظهر حبيبها الحالي تايلور كيني.


لوس أنجلس: quot;كنت أجد صعوبة بالغة في العثور على الحب، وكنت أتمنى العثور على شخص لا يرتبط بي بسبب الحياة التي أعيشها أو الأشخاص المحيطين بيquot;، هذا ما صرّحت به النجمة، ليدي غاغا، لمجلّة quot;Fashionquot; مؤكدة أن حبيبها الحالي تايلور كيني هو الذي جعلها تشعر بالحب الحقيقي.

وقالت ليدي غاغا إن الرجال الذين تعرّفت إليهم قبل تايلور كيني لم يشعروا بالسعادة معها نظرًا لنجاحاتها ولأنهم لا يستطيعون تحمّل فكرة الإرتباط بامرأة مشهورة وناجحة.

وعن علاقتها بالموضة والأزياء، أوضحت ليدي غاغا أن الموضة والاهتمام بالأزياء من الأمور التي تساعدها على عدم الإنخراط في حالات الحزن، مشيرة إلى أنها تحرص دائمًا على الاهتمام بكل التفاصيل المتعلّقة بملابسها.

وقالت غاغا: quot;عندما أغادر منزلي أحبّ أن أرتدي ما قد يثير إعجاب المعجبين، فأنا لا أهتم أن أظهر كامرأة مثيرة على قدر ما أحبّ أن أنقل بأزيائي رسالة ما إلى المعجبينquot;.

وأضافت:quot; أرغب دائمًا في أن أكون سببًا في سعادة المعجبين بي، وأن أجعلهم يستمتعون في كلّ إطلالاتيquot;.

وعلى صعيد آخر، تحدّثت ليدي غاغا عن ألبومها الأخير quot;ARTPOPquot;، وصرّحت قائلة: quot;في ألبومي حوّلت كلّ الحزن الذي أشعر به في حياتي إلى سعادة، وأعتقد أن غلاف الألبوم عكس تلك السعادة، فأنا ولدت بقلب حزين ولا أشعر بالسعادة إلّا عندما أكون على خشبة المسرحquot;.