صرّحت النجمة، زو سالدانا، بأنها ترغب في شراء ثديين جديديين، وبأن الأمر لا يتعلّق بعدم ثقتها في جسدها بل في رغبتها في اختبار تلك التجربة.


لوس أنجلس: على الرغم من تمتّع زو سالدانا بثقة كبيرة في نفسها، إلّا أنها تريد إضافة تغيير جذري إلى حياتها، خصوصًا بعدما زواجها سرًا خلال العام الحالي من ماركو بيريغو، ومشاركتها في الكثير من الأعمال الفنية.

كشفت زو سالدانا لمجلة quot;Luckyquot; أنها تريد الحصول على ثديين جديدين، وقالت: quot;الإنسان يرغب دائمًا بما لا يملكه،quot;، وقالت أنها فكرت كثيرًا في ذلك الأمر ووضعت تك الرغبة ضمن الأهداف التي تريد أن تحققها.

quot;أنا مغرمة في شكل الصدور، وعلى الرغم من أني لا أحبّ الأشياء المزيّفة، إلّا أنني أفكر في شراء ثديين جديدينquot;، تضيف زو سالدانا التي أشارت إلى أن رغبتها ليست نابعة من عدم ثقتها في جسدها أو من حرصها على التمتع بجسد أفضل يعجب الرجال أكثر، بل لكونها تشعر بالفضول وتريد اختبار تلك التجربة.

ومن جانبها، انتقدت زو سالدانا الرجال الذين يهتمون في شكل المرأة فقط ويتعمّدون النظر إلى ثدييها، وقالت: quot;الرجل الحقيقي هو من يحبّ المرأة كما هي، ويمكننا التعرّف إلى الرجل الحقيقي من طريقة كلامه عن المرأةquot;.

يذكر أن زو سالدانا خلال حوارها مع مجلة quot;Luckyquot; أكّدت أنها امرأة قوية لا تحتاج دائمًا للمساعدة، معتبرة أن كثيرين يعتبرون أن السيدة التي تعتني كثيرًا بأناقتها تكون ضعيفة وتحتاج دومًا لمن يساعدها.