النجم المغربيّ مراد البوريقي سعيد بإصدار ألبومه الجديد quot;مبروك على الإحساسquot; الذي قدّم فيه خلطة فنيّة عربيّة، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور في كلّ أنحاء العالم العربيّ، وفي هذا اللقاء المصوّر الخاصّ بـ quot;إيلافquot; يؤكّد مراد بأنّ هناك تعاوناً جديداً مقبلاً مع مدرّبه السابق الفنّان عاصي الحلاّني.


بيروت: صرّح نجم الموسم الأوّل من برنامج quot;ذا فويسquot; المغربيّ مراد البوريقي لـ quot;إيلافquot;، خلال اللقاء الذي أجريناه معه على هامش المؤتمر الصحفيّ الذي نظّمته مجموعة quot;أم. بي.سيquot;، بمناسبة إنطلاق برنامج quot;ذا فويسquot; بموسمه الثاني، بأنّه سعيد جدّاً بإصدار ألبومه الأوّل quot;مبروك على الإحساسquot;، الذي تعامل فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين العرب، وقدّم فيه خلطة فنيّة عربيّة متنوّعة، حيث ضمّ الألبوم أغاني مصريّة، وسوريّة، ولبنانيّة، وخليجيّة، وصوّر منه الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم quot;مبروك على الإحساسquot;، من كلمات الشاعر والملحّن المغربيّ محمّد المرضيّ، ومن توزيع الموزّع العالمي quot;ريد وانquot;. وتمنّى مُراد أن ينال هذا العمل إعجاب ورضى الجمهور.

وعمّا إذا كان سيجمعه تعاون مقبل مع مدرّبه في البرنامج الفنّان عاصي الحلّاني، قال البوريقي:quot;لقد تعاونّا سويًّا في الألبوم الجديد من خلال أغنية quot;عاشقين سهر اللياليquot;، التي لحّنها الأستاذ عاصي، وكتب كلماتها الشاعر نزار فرنسيسquot;، وأكّد النجم المغربيّ لـ quot;إيلافquot; بأنّه يحرص دائماً على التواصل مع مدرّبه السابق الفنّان عاصي الحلاّني، وهو يستشيره في كلّ إختياراته الفنيّة، مؤكّداً بأنّ ثمة تعاوناً جديداً مقبلاً ما بينهما.

تتابعون كلّ التفاصيل في هذا التقرير المصوّر:

إتبعونا على توتير:

صفحة إيلاف ترفيه:elaph_ente@