من المقرر أن تختتم الفنانة كارول سماحة عرض quot;السيدةquot; في لبنان في الخامس من يناير المقبل بعد إنطلاقته بنجاح لافت حيث أن العروض جميعها حتى الآن كانت تذاكرها مباعة بالكامل.


كارول في كواليس السيدة مع سالم الهندي

بيروت: إعتذرت الفنانة كارول سماحة مساء الأمس من جميع من لم يجدوا تذاكر لحضور العرض الذي كان يفترض أن يكون الأخير لـ quot;للسيدةquot; الذي يقام على مسرح كازينو لبنان وتتألق فيه كارول غناء ورقصاً وإستعراضاً كل أسبوع، وأعلنت عن تمديده أسبوعاً أضافياً لإتاحة الفرصة لمن لم يتمكن من مشاهدته حتى الآن، حيث من المقرر أن يكون الخامس من يناير المقبل العرض الأخير.
وأعربت كارول عن سعادتها كذلك بحضور السيد سالم الهندي مدير عام شركة روتانا المنتجة للعمل لمشاهدته مساء السبت الماضي، ونشرت صورة لها عبر حسابها على تويتر وهي تتلقى التهنئة منه في الكواليس.
ورد عليها الهندي عبر حسابه على تويتر قائلاً: quot; كارول سعدنا بالحضور ومبروك لك انت فنانة رائعة ومبروك لنا وجودك معنا وعرض رائع وناجح بكل المقاييس والى مزيد من التألقquot;.
الجدير بالذكر أن روتانا لطالما حاولت ضم كارول لكوكبة نجومها لكن الأخيرة كانت تعتذر عن التعاقد معهم محتفظة بحريتها في العمل والإنتاج لتخلق شخصيتها الفنية كما تريد وتحقق طموحاتها خطوة خطوة، وعندما أعلن عن هذا المشروع قالت كارول أنها وجدت الصيغة المناسبة التي تجمع بينها وبين روتانا أخيراً.
شهر العسل المؤجل
الجدير بالذكر أن العروس المتزوجة حديثاً من رجل الاعمال المصري وليد مصطفى كانت قد أجلت شهر العسل لما بعد عرض السيدة، حيث كان تريد أن تتم العرض قبل الزواج وليس بعده لكن الإصابة التي تعرضت لها، وإستعجال العريس أدت الى أن يسبق زواجها العرض وبالتالي تم تأجيل شهر العسل لما بعد إنتهاء العروض الفنية المقررة في لبنان.
وعلمت إيلاف أن هناك نية حقيقية لأن تكون مصر من بين المحطات المقبلة لعرض السيدة الذيتخططكارول لأن تجول به العالم.
تودع العام بلقاء على الميادين
من ناحية أخرى تطل كارول سماحة ليلة رأس السنة على الجمهور العربى من خلال سهرة خاصة مع الإعلامى زاهى وهبى عبر قناة quot;الميادينquot; في لقاء مميز تبوح خلاله بالكثير من أمورها الفنية والخاصة .