GMT 5:30 2013 الأحد 3 فبراير GMT 18:32 2013 الثلائاء 5 فبراير  :آخر تحديث

كليب "أسعد وحدة" محظور بسبب مشاهده المثيرة

فيفيان عقيقي

على الرُّغم من مرور حوالي شهر على عرضه لم تكتشف "روتانا" إلَّا الآن أنَّ كليب "أسعد وحدة" للفنانة إليسا يتضمَّن مشاهد مثيرة فأوقفت عرضه على شاشتها.


بيروت: منذ بدء عرضه ويرافقه الجدل بعدما تبيَّن أنَّ هناك مشهد من كليب "أسعد وحدة" مأخوذ من إعلان أجنبي، ولكن ذلك لم يؤثِّر على نسبة مشاهدته وتحقيقه نجاحًا لافتًا خصوصًا أنَّ الفنَّانة إليسا والمخرج سليم الترك لم ينكرا الأمر.

ودائرة الجدل تعود لتحيط بالكليب من جديد بعد مرور حوالي شهر على بدء عرضه على الشَّاشات، إذ أكَّدت إليسا في تغريدة لها على "تويتر" أنَّ العمل أوقف عن العرض على القنوات الفضائيَّة التَّابعة لـ"روتانا" بسبب إثارته ومشاهده الجريئة، وأنَّهم اكتشفوا ذلك بعد شهر من عرضه بعدما شاهده أكثر من 2 مليون مشاهد على موقع يوتيوب.

وأضافت إليسا: "لكن يمكنكم مشاهدة الكليب على القناة الخاصَّة بي على موقع يوتيوب، وهذا كلّ ما يمكنني قوله حتَّى الآن".

ويشكِّل إيقاف كليب إليسا على "روتانا" صدمة ويثير الإستغراب، أوَّلاً لأنَّها من أكثر الفنَّانات المدللات في الشَّركة، وثانيًا لأنَّه مرَّ حوالي شهر على عرضه بعدما شاهده منذ اليوم الأوَّل مئات آلاف المشاهدين، علمًا أنَّ العديد من القنوات اللبنانيَّة مازالت تبثه على شاشاتها.

وفور إعلان الخبر شنَّ محبّو إليسا حملة على شركة "روتانا"، فخرج رئيس الشَّركة سالم الهندي عن صمته وأعلن أنَّ الكليب أوقف عن طريق الخطأ، وكتب في تغريدة له على "تويتر": "بالنسبة لكليب النَّجمة إليسا حصل خطأ تقني غير مقصود من إدارة التلفزيون أوقف بموجبه الكليب، ولكن تمَّ تدارك الأمر وسيتم إعادة بثه".

ويتردَّد أنَّ "روتانا" تطلب إعادة مونتاج الكليب ونزع كلّ المشاهد المثيرة والجريئة منه وخصوصًا التي ترقص فيها إليسا في ملهى ليلي وترتدي ثيابًا مكشوفة، وهو ما ليس واردًا أو مقبولاً عند إليسا.

في ترفيه