GMT 4:20 2013 الخميس 7 مارس GMT 14:14 2013 الخميس 7 مارس  :آخر تحديث

كارمن سليمان تصدر كليبها الأوّل "كلام كلام"

مصادر مختلفة

أطلقت نجمة الموسم الأول من Arab Idol كارمن سليمان أغنيتها المصوّرة الأولى "كلام كلام" قبل يومين من بدء الموسم الثاني من البرنامج.


دبي: أطلقت شركة "بلاتينوم ريكوردز" الأغنية المصوّرة الأولى للفائزة بلقب الموسم الأول من برنامح Arab Idol كارمن سليمان بعنوان "كلام كلام"، وهي من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محي، توزيع عمرو عبد الفتاح، وصوّرت في مصر مع المخرج ياسر سامي على مدى يومين كاملين.

في هذا السياق، عبّرت كارمن عن سعادتها الكبيرة بتقديم أولى أغنياتها المصورة التي وبحسب قولها اختيرت بعناية من بين عدد كبير من الأغنيات التي استمع إليها مسؤولو الإنتاج الموسيقي في "بلاتينوم ريكوردز"، نظراً لحداثة مضمونها وتميّز لحنها وإيقاعاتها. وأضافت: "يأتي طرح هذه الأغنية المنفردة تمهيداً لإصدار ألبومي الكامل قريباً، خصوصاً بعد انتهاء "بلاتينوم ريكوردز" من اختيار الأغنيات، ووضع اللمسات الأخيرة عليه".

وحول تصوير الكليب، أوضح المخرج ياسر سامي أنّه حرص على اختيار نهج ابداعي يناسب إطلالة كارمن سليمان بعد فوزها بلقب "محبوبة العرب"، وأضاف: "أرى في كارمن امتداداً للسندريلا سعاد حسني من حيث الإحساس الفنّي والذكاء وخفّة الدم، إلى جانب موهبة الأداء الدرامي الغنائي، وأتوقّع أن ينال كليب "كلام كلام" استحساناً لدى الجمهور".

بموازاة ذلك، تُطلّ كارمن سليمان قريباً في كليب ثانٍ يجمعها مع دنيا بطمة ويوسف عرفات ليقدّم الثلاثة معاً أغنية تريو هديّة منهم إلى مشتركي الموسم الثاني من "Arab Idol". كما شاركت كارمن في "جلسات وناسة 2013" إلى جانب عدد كبير من ألمع نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي.

يذكر أنّ كليب أغنية "كلام كلام" يُعرض حالياً على قناة "وناسة"، على أن يعرض بعد فترة وجيزة على باقي القنوات الموسيقية.

في ترفيه