أطلقت نجمة الموسم الأول من Arab Idol كارمن سليمان أغنيتها المصوّرة الأولى quot;كلام كلامquot; قبل يومين من بدء الموسم الثاني من البرنامج.


دبي: أطلقت شركة quot;بلاتينوم ريكوردزquot; الأغنية المصوّرة الأولى للفائزة بلقب الموسم الأول من برنامح Arab Idol كارمن سليمان بعنوان quot;كلام كلامquot;، وهي من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محي، توزيع عمرو عبد الفتاح، وصوّرت في مصر مع المخرج ياسر سامي على مدى يومين كاملين.

في هذا السياق، عبّرت كارمن عن سعادتها الكبيرة بتقديم أولى أغنياتها المصورة التي وبحسب قولها اختيرت بعناية من بين عدد كبير من الأغنيات التي استمع إليها مسؤولو الإنتاج الموسيقي في quot;بلاتينوم ريكوردزquot;، نظراً لحداثة مضمونها وتميّز لحنها وإيقاعاتها. وأضافت: quot;يأتي طرح هذه الأغنية المنفردة تمهيداً لإصدار ألبومي الكامل قريباً، خصوصاً بعد انتهاء quot;بلاتينوم ريكوردزquot; من اختيار الأغنيات، ووضع اللمسات الأخيرة عليهquot;.

وحول تصوير الكليب، أوضح المخرج ياسر سامي أنّه حرص على اختيار نهج ابداعي يناسب إطلالة كارمن سليمان بعد فوزها بلقب quot;محبوبة العربquot;، وأضاف: quot;أرى في كارمن امتداداً للسندريلا سعاد حسني من حيث الإحساس الفنّي والذكاء وخفّة الدم، إلى جانب موهبة الأداء الدرامي الغنائي، وأتوقّع أن ينال كليب quot;كلام كلامquot; استحساناً لدى الجمهورquot;.

بموازاة ذلك، تُطلّ كارمن سليمان قريباً في كليب ثانٍ يجمعها مع دنيا بطمة ويوسف عرفات ليقدّم الثلاثة معاً أغنية تريو هديّة منهم إلى مشتركي الموسم الثاني من quot;Arab Idolquot;. كما شاركت كارمن في quot;جلسات وناسة 2013quot; إلى جانب عدد كبير من ألمع نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي.

يذكر أنّ كليب أغنية quot;كلام كلامquot; يُعرض حالياً على قناة quot;وناسةquot;، على أن يعرض بعد فترة وجيزة على باقي القنوات الموسيقية.