إحتفل فريق عمل مسلسل quot;تحت الأرضquot;يوم أمس ببدء تصوير أولى مشاهدهتحت إدارة المخرج السورى حاتم علي بأحد قصور منطقة المنيل.


القاهرة:بدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل تحت الأرضفي تمام العاشرة من صباح أمس حيث حرص بطل العمل أمير كرارة على التواجد من الساعة الثامنة والنصف صباحاً في مكان التصوير حيث استهل المخرج حاتم التصوير بمشاهده. كما حرصت المنتجة دينا كريم على التواجد في مكان التصوير مبكراً لمتابعة التفاصيل و سير مجريات الأمور.
وقبل انتهاء اليوم أعدت نوران نورمدير التسويق بالشركة المنتجة للمسلسل، قالب حلوى مطبوع عليه صور أبطاله، للاحتفال ببدء التصوير، ورغم عدم وجود مشاهد في جدول اليوم الأول من التصوير لأبطال المسلسل بإستئثناء أمير كرارة فوجئ الجميع بحضور أبطال المسلسل أمل بوشوشة، دينا الشربيني، إنجي المقدم، رشا مهدي، أحمد صلاح حسني ، والأردني ياسر المصري الذي حرص على إعداد باقة ورود أهداها للفنان أمير كرارة .
وقد أعربكرارة عن سعادته بالعمل مع المخرج حاتم على بعد انتهاء تصوير أولى مشاهده موضحاً أنه مخرج يهتم بالتفاصيل، و يعتمد مبدأ الإلتزام و السلاسة في التنفيذ رغم نتائجه و نجاحاته المبهرة، وقد داعب أمير كرارة المخرج حاتم على مطلقا عليه لقب quot; تارانتينو quot; نسبة للمخرج العالمي كوينتين تارانتينو.
مسلسل quot; تحت الأرض quot; من المنتظر عرضه في شهر رمضان 2013، وهو من تأليف هشام هلال، و مدير تصوير أحمد جبر، ومهندس صوت جمعة عبد اللطيف، وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم، منتج فني إيهاب أيوب، وإنتاج شركة كان للإنتاج.