تطلّ الفنّانة مايا دياب مع المبدع زياد الرحباني في حلقة جديدة من quot;وبعدنا مع رابعةquot; تمهيدًا لإطلاق العمل الذي سيجمعهما معًا.


بيروت: صوّرت الفنّانة ومقدّمة البرامج اللبنانيّة مايا دياب مع الفنّان اللبناني زياد الرحباني حلقة من برنامج quot;وبعدنا مع رابعةquot; الذي تعرضه شاشة الجديد وتقدّمه الإعلاميّة رابعة الزّيات.

وفي سياق الحلقة، قدّم الرحباني مقطعًا لأغنية بصوت السيّدة فيروز تبث للمرّة الأولى، فيما طغت الطّرافة والمزاح على أجواء الاستوديو خصوصًا أن زياد معروف بخفّة دمه ونكاته وكذلك مايا.

إلى ذلك، كانت مايا قد أعلنت عن عمل غنائي سيجمعها بزياد الرحباني، وبحسب المعلومات فهو لن يكون مسجّلاً في الاستوديو بل عبر أداء مباشر منها كي يبرهنا معًا أن لديها موهبة غنائيّة لم تظهرها بعد، ومن المتوقّع أن تصدر الأغنية قريبًا بعدما تنتهي مايا من تصوير حلقات الموسم الثّالث من quot;هيك منغنيquot; وانتهاء عقدها مع محطّة MTV اللبنانيّة.

ومن المعروف أنّ مايا تربطها علاقة وطيدة بزياد ولطالما عبّرت عن إعجابها به وبفنّه وتحدّثت عن الصّداقة التي تجمعهما، وكذلك وصفها هو في أحد لقاءاته الصّحافيّة بأنّها لا تشبه أحدًا، علمًا أنهما سبق وتعاملا معًا في أغنية quot;ولعت كتيرquot;.