GMT 6:30 2013 الثلائاء 16 أبريل GMT 12:37 2013 الخميس 18 أبريل  :آخر تحديث

بالفيديو - رقص هيفاء وهبي أفقد عمرو دياب صوابه !

فيفيان عقيقي

إنتشر فيديو يظهر فيه عمرو دياب يغني وترقص له هيفاء وهبي، ما أثار استياء بعض من محبّيه بوصفه غير لائق لتاريخه الفنيّ.


بيروت: إنتشر منذ أيّام عبر موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" مقطع فيديو للفنّان المصري عمرو دياب في إحدى حفلاته الخاصّة في دبي، وكان يقدّم أغنيته "تخيّل" من ألبومه الجديد وترقص معه الرّاقصة دينا والفنّانة هيفاء وهبي.

لكن الفيديو أثار استياء جمهور دياب إذ تظهر فيه بداية دينا ترقص على أنغام الأغنية، في ما تقف هيفاء إلى جانبها تصفق لتقوم بعدها بمسح العرق عن جبين دياب بمنديلها، وما هي إلّا ثواني حتّى طلب دياب من دينا الإبتعاد قليلاً ودعا هيفا للإقتراب منه والرقص، وأخذ يغني لها ويشير إلى جسدها بوتيره متكرّرة.

ورأى البعض أن وجود هيفاء أفقد عمرو دياب صوابه وجعله يتصرّف بهذه الطريقة، وأشار آخرون إلى أن هيفاء لا تقاوم لأنها استطاعت أن تنسي عمرو دياب نفسه بعد ثلاثين سنة من الغناء. بينما اعتبر آخرون أن الرقص في حفل خاصّ أمر عادي وأن إشارات دياب لجسد هيفاء عفوية ولا تحمل معنى سيئًا.

إلى ذلك، تناقل البعض أن عمرو دياب طلب من أحد الحضور التوقّف عن التصوير والتفاعل معه خوفًا من انتشار الفيديو على شبكة الإنترنت قائلاً" صفّق بدلاً من أن تصوّر كي لا تحمّل الصور على الإنترنت وتثير جدلاً نحن بغنى عنه".

يُذكر أن مقطع الفيديو انتشر أيضًا على اليوتيوب ولكنّه حُذف لاحقًا، لأن دياب يستعدّ لطرح ألبومه الجديد الذي انتهى من تسجيل أغنياته.

لمشاهدة الفيديو:

في ترفيه