نشرت الفنانة رغدة عبر صفحتها على quot;فيسبوكquot; مقتطفات من كواليس تصوير مسلسلها الجديد quot;الشكquot; الذي تعود به عبر شاشة الحياة في رمضان وهي تصفع الفنانة صابرين، وتهجم عليها محاولة خنقها، كما ردت على ما قالت إنه تكفير فضل شاكر لها بوصفه بـ quot;الفاشل المنسيquot;.


صورة عن رد رغدة على فضل شاكر من صفحتها الشخصية على quot;فيسبوكquot;

بيروت:تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل quot;الشكquot; الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صورت بالهاتف المحمول خلال إدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإن علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في quot;الشكquot;، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنها لأم كانت متزوجة في السابق ويبدو أنها أخفت عن إبنتها quot;وسيلةquot; التي تقوم بدورها مي عز الدين، بأنها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل quot;الشكquot; كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت الى أن العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين إن الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.

نسل هند مستمر وخرج منه من هو أحقد وأحقر
هذا وردّت الفنانة السورية رغدة على الفيديو الشهير للمقاتل في الجيش السوري الحر الذي شقّ صدر الجندي السوري لينتزع قلبه وينهشه بوحشية، بأبيات قصيرة من قصيدة نشرتها على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي quot;فيسبوكquot;تتساءل فيها:
أخبرني أيها الحر.. أيهما كان أحمر؟؟
شريانه التاجي أم الأبهر..
شققت صدره.. إقتلعت قلبه.. ومضغته على أصوات الله أكبر
هل الله ربك
أم بنت أبي عتبة الأعور
يا هند تيهي
فقد خرج من نسلك
من هو أحقد منك.. وأحقر

فضل شاكر الفاشل المنسي
وكتبت كذلك على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي quot;فيسبوكquot; رداً وصفت فيه الفنان المعتزل فضل شاكر بالفاشل المنسي، وقالت إنه يأتي (( تعقيباً على تكفيره لها ووعدها بجهنم في حوار له نسبته الى جريدة الفجر المصرية ))، وكتبت رغدة:
إلى فضلات شاكر إبليسهquot;أسير أبي جهلquot; (وتقصد هنا فضل شاكر وتصفه بشاكر إبليسه الشيخ أحمد الأسير)
أيها الفاشل المنسي: من نصبك لتكفير كل من إنحاز الى أمه كي لاتغتصب؟
من رفعك على حد سكين مقبضها في يد أبي لهب؟
من أخبرك أيها الصبي أني في جهنم أنتحب؟
هلا شققت قلبي كما شيطان منكم فعل ....
أم قش ربك هبل ....
بعود ثقابنا إشتعل؟