GMT 3:43 2013 الأحد 26 مايو GMT 6:06 2013 الإثنين 27 مايو  :آخر تحديث

ريهانا سعيدة بانفصالها عن كريس براون وتغني مع وليد توفيق

منة حسام

صرح مصدر مقرب من النجمة ريهانا بأن الأخيرة تشعر بسعادة كبيرة بعدما إنفصلت عن صديقها كريس براون، وتشعر بالراحة حالياً لأنها إمرأة عزباء.


لوس أنجلوس: يبدو أن انفصال النجمة ريهانا عن صديقها كريس براون لم يؤثر بطريقة سلبية عليها، إذ أكد مصدر مقرب منها بأنها سعيدة لإنتهاء علاقتها بكريس وتشعر بحرية كبيرة حالياً لكونها إمرأة عزباء متحررة من أية مسؤوليات أو ضغوط.

وقال المصدر لموقع "Showbiz spy": "ريهانا تشعر الآن بأنها أكثر إثارة مما سبق، وتريد أن تكرس وقتها من أجل التركيز على أعمالها التجارية والفنية، فهي لا تفكّر إلا بجولاتها الغنائية في الوقت الحالي"، مشيراً إلى أنها وعلى الرغم من إستمتاعها بحياة العزوبية إلا أنها لن تتردد في أن تعطي الفرصة لأي شاب يتقرب منها وترى أنه مناسب لها.

وأضاف المصدر الذي أوضح أنها لا تبحث عن الرجل المثالي حالياً تاركة الأمر للصدف: "فهي تريد رجلاً يحترمها ويقدرها، ولا ترغب برجل تشعر بالقلق بسببه دائماً، فهي بحاجة لمن يجعلها تركز على عملها ولا تقلق سوى على نجاحها".

الجدير بالذكر أن ريهانا أحيت أمس ضمن حفلات جولتها العالمية "Diamond"، الحفل الإفتتاحي لمهرجان "موازين" بالمغرب بمشاركة النجم اللبناني وليد توفيق وسط حضور آلاف المغاربة، علماً بأن ريهانا بدأت فقرتها في "موازين" بأغنية "Unapologetic "
 

في ترفيه