GMT 5:14 2013 الأربعاء 19 يونيو GMT 8:46 2013 الثلائاء 16 يوليو  :آخر تحديث

بالفيديو – فضيحة سما المصري ترقص بالنقاب وتغني لمرسي

أحمد عدلي

نشرت الفنانة سما المصري أغنية جديدة لها عبر موقع يوتيوب مساء أمس الأول، فيما أرسل مكتبها الإعلامي للإعلاميين يطالبهم بمشاهدة فضيحة سما المصري ورقصها بالنقاب، حيث جاءت الأغنية تعليقاً على الحوار الوطني حول سد النهضة الذي أذيع قبل أيام على الهواء.


القاهرة: على الرغم من أن المكتب الاعلامي للراقصة سما المصري هم من حمّلوا الاغنية الجديدة لها عبر موقع يوتيوب أمس الأول، إلا أنهم سجّلوه بإسم "فضيحة سما المصري ترقص بالنقاب وتغني لمرسي...أحييه"، وهي الأغنية التي شاهدها أكثر من 25 الف شخص منذ تحميلها.

الأغنية ذيلت في النهاية بإسم سما بمفردها من حيث الكتابة والتلحين والتوزيع والتصوير والإخراج والمونتاج لتعفي أي شخص آخر من المسؤولية، فيما إستلهتها بكتابة عبارات تؤكد أن الأغنية تمثيلية كوميدية ساخرة تشرح الحالة السيئة التي وصلت اليها مصر، ونفت عن نفسها تهمة إزدراء الاديان، وهددت من يفكر بالتعرض لها، ساخرة من الافتتاحية التي يضعها باسم يوسف في حلقات برنامج "البرنامج". وظهرت خلال الأغنية المصورة بثلاثة شخصيات أحدهما راقصة، والثانية محجبة، والثالثة منتقبة.

وسخرت سما في الأغنية من سد النهضة الإثيوبي وموقف الدكتور عمرو حمزاوي الذي قال ان الدكتور مرسي فاقد الشرعية قبل المشاركة في الحوار الوطني، ثم شارك فيه، كما إنتقدت موقف الدكتور أيمن نور من ترتيب لقاء بين خيرت الشاطر نائب المرشد، وعمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر.

وقالت سما لـ"إيلاف" أن الكليب جاء تعبيراً منها عما شهدته مصر من حالة غضب واحتقان بسبب تصرفات مرسي وجماعته، مشيرة إلى أن تتحمل المسؤولية القانونية عن الكليب ومن ثم وضعت إسمها في نهايته لأنها لا تخشى من أحد.

لمشاهدة الكليب:

في ترفيه