قرر الفنان رامي عياش التعبير عن مشاعره تجاه ثورة 30 يونيو التي قام بها الشعب المصري على نظام إقصائي فاشل حنث بكل وعوده ولم يحافظ على أي من مكتسبات ثورة 25 يناير بطريقته، حيث إنتهى من تصوير أغنية بعنوان quot;الله عليكي يا مصرquot; وهي تخضع للمونتاج بإنتظار عرضها فضائياً بمجرد جهوزيتها للعرض.


بيروت:إنتهى النجم اللبناني رامي عياش من تصوير أحدث فيديو كليب يحمل اسم quot;الله عليكي يا مصرquot;، ومن المقرر أن تعرض الأغنية غدا على عدد كبير من القنوات الفضائية فور الإنتهاء من عملية المونتاج، ويهدي رامي الشعب المصري هذه الأغنية احتفالا بثورة 30 يونيو.
أغنية quot; الله عليكي يا مصرquot; ، كان من المقرر أن تصدر بعد الثورة المصرية الأولى في 25 يناير 2011 ، ولكن لم يكتب لها أن ترى النور في حينها، ومع ثورة 30 يونيو قرر رامي تصوير الأغنية التي لحنها وكتب كلماتها سليم عساف، بينما الكليب من إنتاج quot;ارابيكاquot; محمد ياسين.
وأعلن رامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر quot; اهدي هذه الاغنية لمصر الحبيبة، كتبت ولحنت في ٢٥ يناير تاريخ الثورة الاولى واليوم تبصر النور بعد ثورة ٣٠ يونيو الثانية....الله عليكي يا مصرquot;.
الجدير أن مطلع الأغنية مأخوذ من النشيد الوطني المصري، والكليب يتضمن لقطات من ثورة 30 يونيو التي أذهلت العالم وأبهرته بسلميتها وبتكاتف الشعب المصري على قلب رجل واحد.
وتقول كلمات الأغنية:
الله عليكي يا مصر كل حته في أرضك قصر. ، واقفين ايد واحدة كلنا، ويا ريت العالم زينا، مهي مش غريبة أصلنا متعودين ع النصر
مرفق صورة لرامي أثناء تصوير الكليب والأغنية صوت فقط، وسنرسل الكليب فور الانتهاء من مونتاجه