في إطار دعمه لموهبة مشتركي برنامج The Voice الذي كان أحد مدربيه، إختار الفنان كاظم الساهر نور عرقسوسي لدعمها فنياً من خلال إتاحة المجال لها للظهور معه في حفله على مسرح بيت الدين.


بيروت:عاشت الفنانة السورية الشابةنور عرقسوسي لحظات لا تنسى خلال إطلالتها على مسرح بيت الدين في بيروت وغنائها إلى جانب الفنان العراقي كاظم الساهر. وظهرت عرقسوسي بمظهر لافت حيث غطاها فستان ذهبي من تصميم مصممة الأزياء السورية الشهيرة هويدا البريدي ، وشاركت نور التي عرفت طعم الشهرة عربياً من خلالبرنامج The Voice العام الماضي القيصر كاظم الساهر أغنيته الشهيرة quot; زيديني عشقاquot; وعبرت عن افتخارها واعتزازها لغنائها من شعر نزار قباني الذي تنتمي وإياه إلى مدينة واحدة quot; دمشقquot; حسب تعبيرها، واصفة quot; زيديني عشقاquot; بالقصيدة التي تم تخليدها بفضل صوت القيصر.
وعن مشاريع مستقبلية لها أكدت نور أنها ستغني قريبا بعدة لهجات عربية، فكشفت عن أنها انتهت من تسجيل أغنية باللهجة الخليجية quot; البيضاءquot;، وأنها تستعد لإطلاق أغنية رومانسية وباللهجة اللبنانية.
كما وكشفت عن عمل يجري التحضير له باللهجة المصرية على أن يتم بعد ذلك اختيار أي من الأغاني سيتم إصدارها لاحقا. وعن المشاركة مع القيصر في أعمال ومناسبات أخرى أكدت نور أنها تتمنى ذلك وبشدة لكنها أقرت بعدم وجود مناسبة قريبة لتحقيق ذلك.
يشار إلى أن نور عرقسوسي تنتمي إلى عائلة فنية يقودها والدها الفنان السوري القدير فائق عرقسوسي وعرفها الجمهور من خلال برنامج quot; the voicequot; العام الماضي.