GMT 5:17 2013 الجمعة 19 يوليو GMT 2:18 2013 الجمعة 2 أغسطس  :آخر تحديث
الحلقة حظيت بنسبة مشاهدة مرتفعة

هيفاء وهبي تنهار وتطلق سيلاً من الشتائم في "رامز عنخ امون"

أحمد عدلي

أخيرًا عرضت حلقة الفنانة هيفاء وهبي في برنامج المقالب "رامز عنخ آمون"، فالتسريبات التي أطلقها فريق العمل قبل عرض الحلقة وطبيعة نجمتها كانت كفيلة بتحويل الأنظار لها، والتي لم تقتصر على انظار الجمهور فقط، ولكن ايضًا على انظار المعلنين مع تقسيم الحلقة لجزئين نظراً لخصوصيتها.


القاهرة: منذ تصوير حلقة الفنانة هيفاء وهبي في برنامج المقالب "رامز عنخ آمون" الذي يقدمه الفنان رامز جلال والشائعات حول الحلقة لم تنتهِ خصوصاً مع تسريب فريق العمل بالبرنامج للعديد من الكواليس التي رافقتها، علماً بأن هذه التسريبات خرجت من قيادات في فريق عمل البرنامج، الامر الذي ينفي أن تكون شائعات.

التسريبات التي خرجت من قناة "الحياة"، تفيد بقيام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بتوجيه السباب بألفاظ نابية للفنان رامز جلال أكثر من مرة فور انتهاء المقلب واكتشاف أنها وقعت ضحية لمقالب رامز التي يكرّرها كل سنة مع الفنانين، فيما قال فريق العمل إن هيفاء لم توافق على إذاعة الحلقة إلا بعد مضاعفة أجرها 3 مرّات ليصل ما تقاضته في الحلقة الى 90 الف دولار.

مقدمة رامز جلال لبطلة الحلقة تجاوزت الدقيقة من أصل 13 دقيقة فقط تمت إذاعتها أمس بعد أن تم تقسيم الحلقة لجزئين نظراً لوجود كم كبير من الاعلانات على هذه الحلقة، وهو ما تم تبريره في نهاية الحلقة بوجود مفاوضات طويلة مع هيفاء بعد أن قامت بوقف التصوير خلال خروجها من المقبرة الوهمية التي يتم التصوير فيها.

رامز استغل هيفاء وهبي ورعبها في إطالة وقت وجودها داخل المقبرة للخروج بأطول وقت ممكن، فيما كانت الألفاظ النابية التي أطلقتها واضحة من خلال تركيز الكاميرا على مخارج الالفاظ، علماً أن الحلقة حظيت بنسبة مشاهدة مرتفعة عبر مواقع التحميل الالكترونية التي طرحت الحلقة بشكل سريع فور انتهائها.

شاهد ردة فعل هيفاء بعد لحظات الرعب التي عاشتها في المقبرة: 

في ترفيه