تسرب البوم الفنان عمرو ديابالذي يحمل عنوانquot;الليلةquot; يوم أمس كاملاً وأصبح متاحاً عبر الانترنت بعد اقل من ساعة لطرح شركة روتانا له عبر متجر ITunes في نسخته الانجليزية، علما بأن الشركة المنتجة لم تقم بتقديم موعد طرح الالبوم حتي مساء أمس.


القاهرة:بات من المؤكد التأثر السلبي لالبوم الفنان عمرو دياب في المبيعات بتسريبه كامللا عبر الانترنت قبل 4 أيام كاملة من طرحه بالاضافة الي الظروف السياسية المضطربة التي يطرح فيها بالعاصمة المصرية والتي تعيش حظر تجوال وحالة طوارئ منذ اسبوع تقريبا.
ورغم وصول عدد الاغاني المسربة من الالبوم لسبعة اغاني حتى مساء أمس الاول، إلا أن قراصنة الانترنت تمكنوا من الحصول على نسخة الالبوم كاملة عبر متجر ITunes في نسخته الانجليزية والذي طرح عليه الالبوم كاملا أمس.
ورغم طباعة شركة روتانا للبوسترات الدعائية للالبوم والنسخ كاملة إلا أنها لم تطرحه في سوق الكاسيت المصرية حتي ساعة متأخرة من مساء أمس حيث يتبقي 3 أيام كاملة على الموعد الرسمي لطرح الالبوم علما بأن الشركة لا تزال تحقق في عملية التسريب التي تمت قبل يومين.
وبلغ عدد من قاموا بتحميل الالبوم عبر الانترنت حتى الساعات الاولي من صباح اليوم اكثر من 150 الف شخص حيث طرح الالبوم بالكامل في حوالي الرابعة عصر أمس، بينما التزم دياب الصمت عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ولم يصدر منه أي تعليق.
ورغم عدم وجود تعاون بين دياب والشاعر ايمن بهجت قمر في الالبوم الجديد، إلا أن الاخير دعا لانتظار النسخة الاصلية للالبوم رغم اعترافه بكره لشركة روتانا مطالبا الجمهور بانقاذ الصناعة ومراعاة مجهود المشاركين فيه على مدار عامين من العمل.
وحاولت ايلاف الاتصال بمدير مكتب روتانا في القاهرة سعيد إمام لمعرفة موقف الشركة من عملية التسريب خاصة مع سقوط بعض لينكات التحميل بعد تسريب الالبوم لكن هاتفه لم يرد مساء أمس.