GMT 6:39 2013 السبت 24 أغسطس GMT 10:08 2013 الأحد 25 أغسطس  :آخر تحديث
فضل شاكر ضيعانو ونجوى كرم هي الملكة

راغب علامة: لا أخشى أحلام وملحم بركات يغار مني

شيماء صافي

 رفض راغب علامة الرد على نصيحة أحلام له بأن يتحلى بالثقة بالنفس، وأعتبر نجوى كرم هي من تستحق لقب ملكة، وملحم بركات يغار منه وإدائه في أحد أغانيه أشبه بنباح الكلب، وقال عن فضل شاكر "ضيعانو" وذلك خلال ظهوره في حلقة من برنامج فصر الكلام الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة أم بي سي مصر.


بيروت: خلال ظهوره مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها الجديد قصر الكلام، قال الفنان اللبناني راغب علامة بأنه تعلم الصبر مؤخراً، وان لديه قوة إحتمال كبيرة، وقال بأن الحرب بينه وبين أحلام انتهت وأن ما يحصل بينهما في برنامج "اراب ايدول" مجرد خلافات في وجهات النظر. وأن كل شخص يعبر عن نفسه بحسب شخصيته، وما نراه من أحلام على الشاشة يعبر عن شخصيتها، وهدوئه يعبر عنه، وهذا ما يستفز أحلام منه.
وحول نصيحة أحلام له بأن يتحلى بالثقة بالنفس رد قائلاً بأن هناك كلام يستحق الرد عليه، وكلام لا يستحق وهو بالتأكيد يرى أن كلام أحلام لا يستحق رداً منه.
وشدد راغب على أنه رئيس اللجنة سواء اعجب هذا الامر احلام او لم يعجبها، وأنه لا يبحث عن لقب.
وإعترف راغب بأنه كان يتعمد إستفزاز أحلام بشكل ناعم، ولو كان مزاجها كويس ممكن تضحك، واذا كان مزاجها متعكر قد يصبح ردها عنيفاً وينزل مستوى الحديث الى مكان لا يريده وعندها يقوم بتهدئة الوضع او يكتفي بالصمت او يشغل نفسه بشيء ما كتلفونه مثلاً.

الخوف من أحلام
ممكن تخاف من أحلام كان سؤال وفاء لراغب في أول الفقرة الثانية، فرد ضاحكا مستغرباً سؤالها تاركاً إياه دون رد. ورفض اتهام وفاء بانه يتعمد القيام بتصرفات لتظهر احلام في موقف المخطيء، وسالته وفاء عن سبب كونه الشخص الوحيد الذي اخذ على عاتقه تصويب مواقف احلام دوناً عن نانسي وحسن فقال مراوغاً لانه رئيس اللجنة وهذا دوره وهو يمارس دوره.

راغب بين الشاشة وتويتر
ورددت وفاء لراغب اتهام احلام له بانه يتمسكن على الشاشة وان من يريد معرفة شخصيته الحقيقية عليه ان يتابعه على تويتر، وسالته: من اصدق راغب على الشاشة أم راغب على تويتر؟
فاجاب: واضح ان احلام تريد خلق حالة جدل بيننا وانا لن اتيح لها الفرصة. واضاف بانه كلام غير دقيق وغير صحيح، وعندما واجهته وفاء ببعض ما كتب من عبارات يفهم منها انه يقصد احلام قال بأنه لم يسمي أحداً وليس مسؤولاً عن تأويل الناس لما يكتب.

شعرة معاوية 
 وعندما قالت له وفاء بأن في وصفه تلميح صريح يفهم منه من المقصود بوضوح كرر بأنه لم يسمِ أحد وبأنه ربما بعدم تسمية من يقصدهم يحافظ على شعرة معاوية.
وشكك راغب بصدق إدعاء أحلام بأن عائلة كويتية لغت التعاقد معه لإحياء حفل زفاف لهم لانهم لم يكونوا راضين عن تعامله مع أحلام، وقال بأنه لا يخشى خسارة جمهورها وعليها هي أن تحسب حساب لجمهوره لأنه الأكثر إنتشاراً عربياً بينما هي جمهورها كان محصوراً في الخليج، وأعتبر أن اراب ايدول كان له الفضل بشهرة احلام عربياً.

حقن وجهه بالبوتوكس وهو في الخمسين من عمره
وفي فقرة أصبت أم أخطأت قال بأنه أصاب عندما حق وجهه بالبوتوكس وأن الحياة عزيزة واذا كان بامكانه تأخير ظهور ملامح الكبر لم لا. واعترف بان عمره 50 عاماً.
 

نفى عن أحلام تهمة السكر أو التحشيش
وحول ما اذا كان قد اصاب ام اخطا عندما تبادل الحوار مع مستخدم مجهول على تويتر حول زميلة في لجنة التحكيم فيما اذا كانت سكرانة أو محششة، قال بأنه كان يدافع عنها وحاول ان يصوب الفكرة من الاساس لأنهل مست جميع من في لجنة التحكيم بالإضافة الى المحطة.
 

مايا دياب ليست بديلة عن هيفاء
وقال بأنه أصاب بإختياره مايا دياب كبديلة لهيفاء وهبي في حفلاته، واعتبر بان مايا نجحت معه وهيفاء كذلك، وقال بانه هو من يختار من يشاركه حفلاته، وبان مجال التعاون مع هيفاء مفتوح، ورفض ان تكون مايا بديلة لهيفاء. ورفض مقارنة نجومية هيفاء بنجومية مايا دياب. وقال كلاهما لديهما ووجود ونجاح في مكان ما. ونفي ان يكون هناك خلاف بينه وبين هيفاء.

وإعتبر راغب أن ما يمكن ان يكسر دبلوماسيته هو قلة العدل، وقال بانه يتحدث في تويتر كثيرا عن هذا الموضوع بشكل علني، سواء كان اللاعدل بحكم او بادارة وبالطبع هو يتحدث عن بلده لبنان، ورفض فكرة التدخل او ابداء الرأي بما يحدث في بلدان اخرى، وكل من يقوله شيئاً عن اي بلد آخر فهو كاذب.
وسالته وفاء فيما اذا كانت احلام عادلة معه لانه دبلوماسي معها، فرد بانها ليست بمكان في ان تكون عادلة معه ام لا.
 

فضل شاكر "ضيعانو"
وفي فقرة بكلمة كتبت له وفاء فضل شاكر وطلبت منه أن يعقب على الإسم بكلمة، فكتب ضيعانو ، وقال بالنسبة لفضل شاكر الفنان أحب صوته كثيراً، لكن فضل شاكر الذي شاهدته على التلفزيون يعترف بالقتل، لا اريد ان اصدق ما شاهدت، ان يرتكب فنان فعل القتل ويجاهر بذلك.
 

نجوى كرم ملكة دون إدعاء
ووصف نجوى كرم بالملكة، وسألته وفاء ماذا قصد عندما قال هذه ملكة بعد ما كتبت له إسم نجوى كرم، وفيما اذا كان "يلطش ناحية أحلام عندما وصف فنانة معروفة بأنها شمس الاغنية اللبنانية بالملكة وهو لقب أحلام المتعارف عليه، فقال راغب بان نجوى ملكة الاغنية اللبنانية واحلام ملكة الاغنية الخليجية. وأضاف غامزاً من قناة أحلام لم أر نجوى بحياتي تجلس مرتدية تاجاً وتجلس مدعية الملوكية، وقال ان نجوى ملكة على مسرحها.
ورفضت وفاء تشبيهه لها بالملكة، وقالت له بأنه يريد استفزاز احلام، وانه يحاول منح اللقب لاي شخص لاستفزازها.
 

أخطأت الأحمدية بوصف لجنة أراب أيدول بالغباء
ووصف نضال الاحمدية بالصديقة من ايام ستوديو الفن وقال بأنها اخطأت عندما وصفت لجنة التحكيم بالأغبياء.
 

ملحم بركات غيور
ووصف ملحم بركات بالغيور وقال انه غيور منه، ورفض اتهامه لكل لبناني بالخيانة واستنكر طلبه سحب الجواز اللبناني من كل فنان يغني بلهجات اخرى، وعزا سبب كلامه بأنه لم يتمكن من النجاح في مصر والخليج والمغرب العربي، فبالتالي فهو يغار من نجاح الاخرين في هذه البلدان. وشبه أداء ملحم بركات في إحدى أغنياته بنباح الكلب.
 

أنوثة نانسي تعجبه ويخشى وفاء
ورفض راغب إتهام وفاء له بأنه يتعمد إستفزاز أحلام بالإطراء على أنوثة نانسي، فنانسي أقرب له، وهو يطري عليها سواء على الهواء أو في الكواليس والأمر لا علاقة له بإستفزاز أحلام، كما قال عندما كررت
وفاء سؤالها عليه فيما إذا كان يخاف من أحلام، بأنها ليست في موقع يسمح لها بإخافته. وإنه إذا كان يخشى أحد فهو وفاء نفسها.


 

في ترفيه