بعد فترة غياب تجاوزت العامين، تستعد الاعلامية هناء سمري للعودة الى الشاشة مجدداً عبر قناة HTV التي انطلق بثها التجريبي أخيراً.


القاهرة: بعد غياب عامين تستعد الاعلامية هناء سمري للعودة إلى الشاشة عبر قناة HTV التي انطلق بثها التجريبي أخيراً، ووقعت عقد الانضمام للقناة التي تضم على شاشتها كلاً من سلمى صباحي وايمان ابو طالب.

ستقدم هناء البرنامج الحواري المسائي الرئيسي بمفردها على ان يذاع من السبت الى الاربعاء، فيما سيتحدد موعده في غضون ايام مع إطلاق الخريطة البرامجية الكاملة للقناة.

وفي تصريح لـquot;إيلاف quot;قالت هناء سمري انها فضلت العودة الآن و التعاون مع قناة أونست تحديداً لانها اجتماعية وتهدف الوصول لكل افراد الاسرة المصرية والعربية، وليست قناة اخبارية أو سياسية متخصصة، مشيرة إلى أنها تسعى لتقديم برنامج منوع يخاطب كل افرد الاسرة.

وأضافت أن البرنامج يتناول السياسة والثقافة والاقتصاد والرياضة والفن والحياة المعيشية اليومية للمواطنين، لافتة إلى أن كافة هذه الامور تداخلت معها السياسة واثّرت فيها في شكل كبير في الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أنها بدأت جلسات التحضير الخاصة بالبرنامج المتوقع انطلاقه في غضون أسابيع قليلة، لافتة إلى أن المرحلة المقبلة في مصر هي مرحلة بناء مؤساساتها على اساس سليم وهي مرحلة في غاية الاهمية.