إنتهت العارضة جيزيل بندشن من تسجيل أغنية بعنوان quot;All Day And All Of The Nightquot; لترافق حملتها الإعلانية المصور الخاصة لسلسلة محلات quot;Hamp;Mquot;.


لوس أنجلوس: لن تكون جيزيل بندشن خلال الحملة الإعلانية الخاصة بمنتجات سلسلة محلات quot;Hamp;Mquot; لموسم الخريف، مجرد وجه إعلاني وعارضة ملابس، بل قامت جيزيل بتسجيل أغنية بعنوان quot;All Day And All Of The Nightquot; لترافق حملتها الإعلانية المصورة والمقرر أن يتم إطلاقها في الثاني عشر من سبتمبر المقبل.

quot;مباشرةً من الشارعquot; أو quot;straight from the streetsquot; هو اسم الحملة الإعلانيةلموسم الخريف، وتتميز تلك الحملة بأنها تضم الكثير من الأزياء الرياضية، والمعاطف والسراويل.

الجدير بالذكر أن أغنية quot; All Day And All Of The Nightquot; المُسجلة لصالح سلسلة محلات quot;Hamp;Mquot;، ستكون متاحة للتحميل عبر موقع quot; itunesquot;، على أن يخصص العائد من تحميلها لمنظمة quot;اليونيسيفquot; من أجل شراء لقاحات للأطفال.

وقالت جيزيل بندشن عن مشاركتها في تلك الحملة:quot; أحب الأزياء المستوحاة من حياة الشارع، ومتحمسة جداً لأننا نقوم بجمع المال لصالح منظمة اليونيسيف في الوقت نفسه، لذا أتمنى ان يقوم كل شخص بتحميل أغنيتيquot;.