أطلقت مجموعة قنوات mbc الحملة الدعائية لبرنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent في شوارع القاهرة،والمقرر عرضه يوم السبت المقبل، وأعلنت عن بدء تصوير الموسم الثاني من برنامج ldquo;The voicerdquo;.


القاهرة: أطلقت مجموعة قنوات mbc مساء أمس الأول الحملة الدعائية للموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب ldquo;Arabs Got Talentrdquo; المقرر انطلاق عرضه يوم السبت المقبل على مدار 3 اشهر، وتركّزت الملصقات الدعائية التي اطلقت في شوارع القاهرة على صورة الفنان الكوميدي احمد حلمي الذي أطلّ بمفرده في اكثر من ملصق دعائي.

اللافت انه على الرغم من مشاركة 4 اعضاء في لجنة التحكيم، إلا أن الملصقات الأولى التي طرحت جمعت بين حلمي والفنانة اللبنانية نجوى كرم ومكتوب عليها موعد إطلاق البرنامج، وهي اللافتات التي علّقت خلال اليومين الماضيين في أكثر من مكان بارز على غرار ما تقوم به المحطة الفضائية عند عرض اعمالها الجديدة.

وسيبدأ البرنامج ببث الحلقات المسجلة اولاً، قبل ان ينتقل الى مرحلة البث المباشر لإختيار فائز واحد فقط في نهاية التصفيات، علماً بأن حلمي يخوض تجربة تقديم برامج اكتشاف المواهب للمرة الأولى من خلال Arabs Got Talent.

والجدير ذكره أن الموسم الثالث من البرنامج سيضم في لجنة تحكيمه نجوى كرم، وناصر القصبي، وعلي جابر وأحمد حلمي، وسيقدّمه ريا أبي راشد وقصي.

إلى ذلك، أعلنت مجموعة mbc أمس عن إنطلاق تصوير الموسم الثاني من برنامج ldquo;The voicerdquo; المقرّر عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل، ويسجّل المدربون - النجوم اعضاء لجنة التحكيم كاظم الساهر، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، وشيرين الحلقات التي ستذاع أولا لتصفية المتقدمين للبرنامج في ستوديوهات القناة في العاصمة اللبنانية بيروت.